اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

مخرجي فلم الأكشن John Wick يقومان بإخراج فلم الجاسوسية القادم للنجمة تشارليز ثيرون The Coldest City

0

أعلنت مصادر صحيفة Deadline أنه قد تم اختيار مخرجي فلم الأكشن  الذي حقق نجاحاً كبيراً John Wick “ديفيد ليتش” و “تشاد ستالسكي” لإخراج فلم الجاسوسية القادم The Coldest City المبني على رواية مصورة للكاتب أنتوني جونسون تحمل العنوان نفسه.

يقوم ببطولته و إنتاجه النجمة الجميلة “تشارليز ثيرون” وتدور أحداثه حول جاسوسة سرية (ثيرون)، التي تستغل مهاراتها للعمل في المخبابرات عندما يُقتل ضابط سري من المخابرات البريطانية قبل وقوع حائط برلين مباشرةً. وتبلغ ميزانية الفلم الذي من المقرر تصويره في شهر أكتوبر القادم في ألمانيا ٣٠ مليون دولار تقريباً ويعمل على كتابة السيناريو فيه “كيرت جونستاد”.

ومن الجدير بالذكر أن النجمة “ثيرون” بالإضافة إلى دور بطولتها لفلم الأكشن المنتظر Mad Max: Fury Road إلى جانب “توم هاري” و “نيكولاس هولت”، فهي أيضاً تقوم ببطولة الفلم القادم  Dark Places المقتبس من رواية تحمل العنوان نفسه والتي تم تصنيفها من قبل نيويورك تايمز بالرواية صاحبة أعلى مبيعات لمدة 25 أسبوع للكاتبة المبدعة ” جيليان فلين” التي قدمت لنا رواية Gone Girl وتم اقتباسها في فلم من بطولة النجم “بين آفليك” ليصبح أحد أفضل أفلام العام الماضي.

بالإضافة إلى أن النجمة “ثيرون” تستعد لدورها في الجزء الثاني من فلم الفانتازيا Snow White and the Huntsman  والذي يحمل عنوان The Huntsman والذي تقوم ببطولته إلى جانب النجمة “جيسيكا شاستاين” و النجم “كريس هيمسورث”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى