اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

جوني ديب قد يواجه عقوبة تصل للسجن لمدة 10 سنوات بسبب كلابه الأليفة

1

AP588574480543_c

الممثل العبقري جوني ديب قد يواجه عقوبة مشددة تصل للسجن لمدة 10 سنوات بسبب جلبه لكلابه بيستول و بوو لأستراليا ، فبطل سلسلة The Pirates of the Caribbean ، ذو الـ51 عاماً، دخل في كومة من المتاعب في بداية هذا الشهر عندما جلب كلابه البريطانية الي أستراليا في طائرة خاصة. وبمجرد إكتشاف السلطات الأسترالية لدخول هذه الكلاب بدون تصاريح، كان ديب أمام خيارين، إما أن يعيد كلابه مجدداً الى الولايات المتحدة أو سيقع عليهم عقوبة الموت الرحيم.

استمع ديب الى الأوامر وأعاد الكلاب للوطن، لكن من الواضح أن القضية مازال تحت التحقيق. وعقوبة ديب قد تصل للسجن أو بدلاً من ذلك أن يتم معاقبته بغرامة تبلغ 340000 دولار أمريكي. بالإضافة لذلك، سيواجه الطيار الخاص له عقوبة قد تصل للسجن لمدة عامين.

قالت وزيرة الزراعة الأسترالية بارنابي جويس في تصريح عن الموقف :” مثل هذه الخطوات لها سير معين، حيث تحصل على التصاريح، وتبقي الحيوانات في الحجز الصحي، من ثم يمكنك أن تستلمهم” مشيرة إلى أنهم كانوا بحاجة الى الخضوع للكشف الطبي قبل دخولهم البلاد. ( لم يحصل ديب على تصاريح لائقة والفحص كان مهماً ليتم التأكد من أن حيواناته الأليفة لا تخفي أي أمراض معدية).

كما أنها أضافت:” اذا سمحنا لنجوم الأفلام أن يأتوا الى شعبنا بلا تصاريح، لماذا اذن لا نكسر القوانين للجميع فحسب ؟”

 

 

تعليق 1
  1. ما فيه اسم يقول

    هههههههههههه يا جوني ديب يا حبك للمشاكل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى