اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

المخرج جوش ترانك ينسحب من مشروع الفيلم المقتبس من سلسلة حرب النجوم

0

star-wars-logo-700

انتشرت الإشاعات عندما لم يظهر المخرج جوش ترانك في مؤتمر احتفالية Star Wars، والآن تم تأكيدها: خرج ترانك من سلسلة Star Wars، وترك فيلمه بلا مخرج. وترك عشاق السلسلة بدون أى معلومات عن كيف سيدار الفيلم بعد ذلك.

حتى قبل واقعة الاحتفالية، كان هناك بعض الشكاوى من ان ترانك لا يساند مشروع الفيلم الذي من المفترض ان يتم عرضه بعد فيلم  The Force Awakens الذي يخرجه ج. ج. أبرامز. في واقع الأمر، لقد تفاجئ الكثيرون عندما تم الإعلان أنه سيشارك في إخراج الفيلم مع المخرج جاريث ادواردز. وبعدها غاب  ترانك عن للمؤتمر، بحجة أنه كان مريضاَ.

موقع THR أعلن ان المنتجين المنفذين في ديزني طلبوا من ترانك أن لا يحضر، وأن حجة مرضه كانت مجرد كذبة، وأن المؤلف والمنتج سايمون كينبرج، الذي عمل مع ترانك في فيلم Fantastic Four، كان من ضمن عدة أشخاص أصبحوا غير متشوقين للعمل معه مرة أخرى.

الفيلم المقتبس من Star Wars، على حد علمنا، من المتوقع عرضه في عام 2018. هناك أقاويل أيضاً تفيد بأن الفيلم يتم العمل عليه تحت الاسم الحركي Tin Can.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى