اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

روبرت دينيرو يقترب من العودة للتعاون مع جنيفر لورانس وديفد أوراسل في فيلم Joy

0

RobertDeNiroJenniferLawrenc

كشفت التقارير الأخيرة عن إقتراب النجم المخضرم روبرت دينيرو من المشاركة في الفيلم السينمائي القادم Joy ليعود من جديد للعمل مع الثنائي ديفيد أوراسل وجنيفر لورانس بعد النجاح الكبير الذي حققاه في فيلمي Silver Linings Playbook و American Hustle لكن لم يتم الكشف بعد عن طبيعة الدور المرشح له روبرت دينيرو.

الفيلم مستوحى من أحداث حقيقية حول المخترعة المنزلية وسيدة الأعمال جوي مانغانو، تلك الأم المكافحة التي عملت في البداية في 3 وظائف مختلفة لتعول أبنائها الثلاثة قبل أن تأتيها فكرة تصميم جديد وفريد لممسحة أرضيات بها الكثير من المميزات وتختلف عن أي من أقرانها، وبالفعل نجحت فكرة مانغانو واستطاعت توقيع إتفاقية شركة HSN للتسويق المنزلي وتمكنت من عرض منتجها عن طريق تلك الشركة وبيع الملايين من تلك الممسحة العجيبة في وقت قياسي. استطاعت بعدها مانغانو ابتكار العديد من الإختراعات المنزلية البسيطة من أشهرها حاليا شماعات الملابس بأشكالها المبتكرة، ليطلق عليها اسم ”أم المخترعات” في الولايات المتحدة، كما تم اختيارها كواحدة من أفضل 100 مبدع في مجال إدارة الأعمال ومن أفضل 10 سيدات أعمال مبدعات حول العالم.

تعاون دينيرو ولورانس وأوراسل مليء بالنجاحات حيث فازت لورانس بجائزة الأوسكار في أول أفلامها معهم  Silver Linings Playbook وهو نفس الفيلم الذي ترشح فيه دي نيرو لأوسكار أفضل ممثل مساعد، قبل أن تترشح جنيفر لوارانس للأوسكار مرة أخرى في فيلمها الثاني معهما American Hustle كما ترشح أوراسل نفسه لأربع جوائز أوسكار في فئة أفضل نص سينمائي وأفضل إخراج عن كلا الفيلمين.

من المنتظر أن يعرض الفيلم نهاية العام القادم 2015 للدخول في جولة جديدة من المنافسة على جوائز الأوسكار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى