اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

كريستين ستيوارت “محامية” في فيلم درامي جديد للمخرجة كيلي ريتشارد

0

“كيلي ريتشارد” مخرجة فيلم Night Moves و أحد أجمل أفلام عام 2008 المستقلة، ‘Wendy and Lucy لم تقرر بعد إسماً لفيلمها الدرامي الجديد. لكن أسماء النجوم المشاركة في العمل مثيرة للاهتمام لكونها تدمج بين نجوم تعاونت معهم سابقاً بالإضافة إلى وجوه جديدة.

“ميشيل ويليامز”، “جاريد هاريس”، “لورا درين” ، “جيمس لو جورس”، و “ساره رودير” جميع هذه الأسماء مشاركة في الفيلم الجديد و تنضم إليهم “كريستين ستيورات” أيضاً.

وستؤدي ستيورات دور “بيث” وهي محامية شابة من ولاية إيداهوا حصلت على وظيفة معلمة على بعد ساعات عن مكان إقامتها. وتتناول الأحداث محاولاتها للتأقلم نفسياً مع تبدل وظيفتها بينما تنشأ صداقة بينها و بين “جيمي” وهي امرأة تحضر صفوف “ستيورات” كطالبة مستمعة.

الفيلم مقتبس من سلسة قصص قصيرة للكاتبة  “ميل ميلوي” التي ضمتها مجلة جرانتا الأدبية إلى قائمة أفضل ٢١ كاتبة أمريكية. و يحكي عن حياة الناس في بلدة صغيرة في ولاية مونتانا.

الجدير بالذكر أيضاً أن المخرجة و الكاتبة  “كيلي ريتشاد” تميزت أعمالها السابقة التي تشبه رحلة تأملية و التفاصيل البسيطة في أفلامها مشبعة بالعمق فهل يحمل الفيلم الدرامي الجديد نفس البساطة والجمال؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى