اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

العرض الدعائي الأول للجزء الثالث من فيلم الأنيميشن الناجح جدا Kung Fu Panda

0

Kung-Fu-Panda-3-2-e1434060993877

نعلم جميعا أن “بو” محارب التنين قضى الجزئين السابقين من سلسلة Kung Fu Panda يعتقد انه الاخير من نوعه وان الباندا انقرضت مع فناء قريته على يد وولف شين، لكن فى الجزء الثالث سيكتشف بو (جاك بلاك) انه ليس الاخير من نوعه و ان هناك قرية سرية كاملة من عشيرته مازالو احياء و يكتشف ايضا ان ابوه الحقيقى لى (برايان كرانستون) مازال حيا ويبدو ايضا فى الفيلم ان بو سيقع فى حبه الاول مع الباندا ميمي (ريبيل ويلسون).

كل ما يعثر عليه بو يجده فجأة معرض للضياع بعدما بكتشف وجود مجرم خطير فائق القوة يسمى كاى يهدد مستقبل هذه القرية، لذلك يستعين بو بأصدقائه المحاربين الخمسة تايجرس (انجلينا جولى)، مونكى (جاكى شان)، مانتس (سيث روجان)، كرين (دايفيد كروس)، فايبر (لوسي لو) و معلم الكونج فو شيفو (داستن هوفمان) لنهليص القرية من الخطر.

شركة الإنتاج أصدرت العرض الدعائي الأول للفيلم والذي جاء باللغة الصينية، لكنه مازال يمنحنا عدد من اللقطات المشوقة التي نراها لأول مرة. الفيلم من اخراج جينيفر يو نيلسون و اليساندرو كارلونى. ويعرض الفيلم فى السينما في 29 يناير 2016.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى