اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

نجم مسلسل American Horror Story فين ويتروك ينضم إلى رايان غوسلينغ و إيما ستون في فلم La La Land

0

lead_large

يجري نجم مسلسل American Horror Story “فين ويتروك” مفاوضات للانضمام إلى كل من النجمين “رايان غوسلينغ” و  “إيما ستون” في  الفلم القادم لمؤلف و مخرج الفلم الذي حاز على ثلاثة جوائز أوسكار Whiplash “داميان تشازل” La La Land.

والفلم الدرامي الموسيقي القادم تدور أحداثه حول عازف موسيقى بيانو الجاز (غوسلينغ) الذي يقع في حب ممثلة صاعدة (ستون) في لوس آنجلوس. ولكن عندما تبدأ حياة تلك الممثلة بالتطور مهنياً و يتصاعد نجاحها، يتحتم على العاشقين مواجهة قررات تؤثر ف علاقة الحب التي تجمعها.

بعد أن عمل “ويتروك” مع المنتج “رايان مورفي” في الفلم التيلفزيوني لقناة HBO الدرامي The Normal Heart، تألق النجم في دور بطولة من مسلسل قناة FX الذي ابتكره “مورفي” في موسمه الرابع  American Horror Story: Freak Show و الذي جسد فيه شخصية الشاب الثري المضطرب نفسياً داندي موت. كما أُعلِن عن انضمامه لنجوم الموسم الخامس القادم هذا الخريف بعنوان Hotel والذي يضم بين نجومه المغنية الشهيرة ليدي غاغا.

وفي مجال الأفلام كان آخر ظهور للنجم “ويتروك” في الفلم الرياضي Unbroken و فلم الأكشن التاريخي  Noah من بطولة النجم الكبير “راسل كرو”.وبالنسبة لمشاريعه القادمة فيقوم ببطولة فلم الدراما الرياضي  My All American القادم في 9 أكتوبر.كما أن له ظهور في الفلم القادم الذي ينتظره الكثير و الذي يجمع 3 من أهم النجوم “براد بيت”،”كريستيان بيل” و “رايان غوسلينغ” The Big Short والمنتظر إطلاقه في 2016.

و من الجدير بالذكر أن مصادر ذي هوليوود ريبوتر قد أعلنت مؤخراً أن النجم “جي كي سيمنس” أيضاً سوف يعود للعمل مع المخرج “تشازل” في فلمه القادم  La La Land، بعد أن جمع الإثنين تعاون رائع في فلم Whiplash و الذي منح كلاً منهما جائزة أوسكار .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى