اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

ليوناردو ديكابريو وجوناه هيل سيعودان للتعاون مجددا

0

Leonardo-DiCaprio-and-Jonah-Hillقدم ليوناردو ديكابريو مع جوناه هيل أحد أجمل الثنائيات في العام السينمائي 2013 عبر فيلم The Wolf of Wall Street وتوجا مجهودهما في هذا الفيلم بحصول كل منهما على ترشيح في حفل الأوسكار القادم .. وتأتي الأخبار اليوم أن النجمان سيتشاركان مرة أخرى في بطولة فيلم قادم.

المشروع القادم سيكون مبنيا على المقالة المطولة للكاتبة ماري برينر والمنشورة عام 1997 في مجلة فانيتي فاير بعنوان The Ballad Of Richard Jewell حيث سيمثل جوناه الدور الرئيسي في الفيلم “ريتشارد جول” موظف الأمن الذي اكتشف الحقيبة المتفجرة في دورة أطلنطا 1996 والذي تم اعتباره لاحقا أحد المشتبهين في التفجير .. وسيمثل ديكابريو دور المحامي المدافع عن جول.

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها بناء فيلم على مقالة للكاتبة ماري برينر .. فالمخرج مايكل مان سبق له الإستعانة قبل سنوات بمقالة أخرى نعرفها الآن بالفيلم الرائع The Insider لآل باتشينو وراسل كرو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى