اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

مسلسل Leverage قد ينتهي هذا الشهر

0

كتب “دين ديفلين” المنتج المنفذ لقناة TNT خطاباً مفتوحاً لمشاهدي المسلسل يوم أمس يخبرهم فيه أنه قد انتهى من الموسم الخامس هو والمنتج المنفذ للمسلسل “جون روجرز”، والذي سوف تعرض نهايته في 25 ديسمبر القادم، وأنهم قد قاموا بتصوير نهاية هذا الموسم كنهاية صالحة لأن تكون نهاية للمسلسل بأكمله لعدم ثقتهم بأن يعود المسلسل بموسم جديد.

وقد قال “ديفلين” في خطابه أنه لازال لا يعرف ما إذا كانت الشركة ستقوم بإنتاج موسم سادس أم لا، كما أنه لا يعلم متى سوف يتم إنتاج الحلقات الثلاثة الأخيرة .. ونظراً لهذا الغموض فقد قرر هو و “روجرز” بث الحلقة التي كانوا قد قرروا إنهاء المسلسل بها أثناء تصويرهم للحلقة التجريبية . لذا فالحلقة التي سوف يتم إذاعتها يوم الكريسماس، هي النهاية التي تصوروها للمسلسل منذ بدايته.

وقال “ديفلين” : “بالطبع جميع العاملين في المسلسل يودون عمل موسم سادس له، ولكن إذا لم تواتينا الفرصة لذلك أود أن أقول أننا قد أنهينا هذا العمل على خير ما يرام بفضلكم مشاهدينا”.

بلغ متوسط إجمالي مشاهدي المسلسل 3,5 مليون مشاهد، بانخفاض 11% في معدل المشاهدة عن الموسم الماضي، مع 1,3 مليون مشاهد ما بين سن 18 و 49 سنة بانخفاض 18% عن الموسم الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى