اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

النجم برادلي كوبر يساهم في تحويل فيلمه السينمائي Limitless إلى مسلسل

0

Limitless-1024x662

أعلن النجم برادلي كوبر أنه سيتولى مهمة الإنتاج التنفيذي لمسلسل شبكة CBS الجديد Limitless والمقتبس من فيلم الخيال العلمي الذي قام هو نفسه ببطولته عام 2011.

المشروع ليس وليد اللحظة بل كانت تسعى لتنفيذه قناة Relativity  لكن كل المحاولات انتهت بالفشل ليستقر المشروع في النهاية عند قناة CBS.

الفيلم الأصلي مقتبس من رواية الكاتب اَلن غلين والتي تدور أحداثها حول رجل يدعى براين سينكلير استطاع التحكم في 100% من قدراته العقلية بعد تناوله لعقار يدعى NZT، وبحسب التقارير ستبدأ أحداث المسلسل بعد ذلك حينما يقرر براين إستغلال قدراته العقلية ليكون أحد قوى الخير في المدينة.

من المستعبد أن يقوم كوبر ببطولة المسلسل والأرجح أنه سيكتفي فقط بالإشراف على المسلسل من خلال موقعه الجديد في طاقم الإنتاج وسيتم إختيار ممثل آخر لدور البطولة، كما سينضم إلى طاقم المنتجين المخرج نيل برغر مخرج الفيلم والكاتب كريغ سويني.

ستكون هذه هي المرة الأولى التي ينتج فيها كوبر مسلسل تلفزيوني كما ستكون أول مرة يشارك بأي شكل في عمل تلفزيوني منذ عام 2009 حينما ظهر في مسلسل Nip/Tuck، ولكن حتى اللحظة لم يحصل المسلسل على موعد لبدء الإنتاج أو أي من التفاصيل الأخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى