اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

نجمة مسلسل Friends ليزا كودرو تنضم إلى إيميلي بلانت وجاريد ليتو في فلم The Girl on the Train

0

77444557

بعد الإعلان عن انضمام نجم  نجم مسلسل The Leftovers “جستن ثيروكس”، أكدت مصادر موقع إنترتيمنت ويكلي انضمام نجمة مسلسل Friends ” ليزا كودرو” الشهيرة بشخصية فيبي التي حصلت من خلالها على جائزة الإيمي، إلى كلٌ من “إيملي بلانت”، “ريبيكا فيرغسون”،”هالي بينيت” والنجم الفائز بالأوسكار” جاريد ليتو” في الفلم القادم The Girl on the Train.

والفلم المنتظر لمخرج وكاتب فلم إستديو دريم ووركس الذي ترشح لجائزة الأوسكار The Help”تيت تايلور” قتبس من إحدى أفضل روايات الإثارة النفسية مبيعاً تحمل الإسم نفسه للكاتبة “باولا هوكينز” وتدور أحداثها حول امرأة تُدعى راشيل (بلانت) التي انفصلت عن زوجها مؤخراً والتي تقضي رحلاتها اليومية في القطار بتخيل زوجين يبدو كأنهما تجمعهما علاقة مثالية واللذين تمر بمنزلهما في طريقها للقطار، إلى أن يأتي أحد الصباحات التي تشاهد فيها أمراً مفاجئاً يجعلها محاصرة بلغز غامض.

ومن الجدير بالذكر أن مشاريع النجمة “كودرو” القادمة بالإضافة إلى فلم The Girl on the Train تضم الفلم الكوميدي Neighbors 2 و الفلم الدرامي الكوميدي  Table 19 من بطولة النجمة “آنا كيندريك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى