اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

شركة سوني تخطط لفلم جديد مقتبس من الرواية الكلاسيكية الشهيرة Little Women

0

تخطط شركة سوني على عمل فلم جديد مقتبس من الرواية الكلاسيكية الشهيرة Little Women للكاتبة “لويزا ماي ألكوت”، والتي تتحدث عن أربع أخوات يكبرن سوياً في زمن ما بعد الحرب الأهلية ويعشن  سلسلة من المواقف المحزنة ولكنها بالمقابل لا تخلو من المواقف السعيدة. و ستقوم” سارا بوليول” بكتابة السيناريو أما الانتاج فستتكفل به “ايمي باسكال”.

حتى الآن، لم يتم الاعلان رسمياً عن مخرج أو أبطال لهذا الفلم ويبدو أن “بولي”، كاتبة السيناريو، هي من سيقوم بإدارة هذا الفلم وقيادته نظراً لنجاح مشاريعها السابقة التي منها فيلم Away From Her و فيلم Take This Waltz و فيلم Stories We Tell أيضا، حيث كانت جميعاً من إخراجها وكتابتها. ولكن مصادر TheWrap ذكرت انه لن يتم اتخاذ أي قرار بهذا الخصوص إلا بعد انتهاء بولي من كتابة السيناريو.

و سيكون أكثر طاقم عمل هذا الفيلم من النساء والذي قد يضيف طابعاً مميزاً له. فهناك “باسكال” وستشاركانها “دينيس دي نوفي” “وروبن سويكورد” في الانتاج. وقد كانت بداية هذا العمل منذ ٢٠١٣، أي منذ أن كانت” باسكال” رئيسة سوني التنفيذية حيث أنها في الوقت الحالي تعمل  مع الاستديو في النسخ المتجددة من Ghostbusters و Spider-Man أيضاً.

قامت الكاتبة” لويزا ماي ألكوت” بكتابة هذه الرواية على جزئين منفصلين، أحدهما نشر في عام ١٨٦٨ و الآخر في ١٨٦٩ مقتبسةً أحداثها وشخصياتها من ماضيها وطفولتها الخاصة مع أخواتها الثلاث. أحدثت هذه الرواية شهرةً في ذلك الوقت، ولا تزال حتى هذا اليوم من الروايات المحبوبة والتي كانت الإلهام لعدد لا بأس به من الأفلام منها ما تم إنتاجه عام ١٩٩٣ والذي كان من بطولة “كاثرين هيبورن”، وآخر تم إنتاجه عام ١٩٤٩ من بطولة “إليزابيث تايلور”. ولم يقتصر تأثيره على عالم السينما فقط، بل امتد ليكون إلهاما لمسلسلات تلفزيونة، مسرحيةً غنائية، أغنية أوبرا، ورقصات باليه أيضاً.

و قد مر أكثر من ٢٠ عاماً على اخر فيلم مقتبس من تلك الرواية، والذي كان عام ١٩٩٤م من بطولة كل من “وينونا رايدر “و “كريستيان بيل” و”كلير دينس” و”كريستين دانست” وقد شاركت في الانتاج “دي نوفي”، والتي ستشارك في إنتاج الفيلم الحالي و “سويكورد” أيضاً كانت كاتبة السيناريو في تلك النسخة!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى