اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

مقطعي فديو تشويقيين مدهشين من فلم Macbeth من بطولة مايكل فاسبندر و ماريون كوتيار

0

أُطلِق أول مقطعي فيديو من الفلم الدرامي والتاريخي القادم  Macbeth المقتبس من أحد مسرحيات الكاتب الإنجليزي شكسبير الخالدة والتي تعتبر واحدة من أكثر المسرحيات شهرةً وتأثيراً والذي اجتمع فيه النجم “مايكل فاسبندر” و النجمة الفرنسية الحائزة على جائزة الأوسكار “ماريون كوتيار” والمخرج الاسترالي “جاستين كرزل” قبل اجتماعهم الثلاثة معاً من جديد في الفلم المنتظر Assassin’s Creed المقتبس من لعبة الفديو الشهيرة.

 وتدور أحداث القصة المأساوية ل Macbeth حول الجنرال الاسكتلندي “ماكبث” الذي اغتال الملك دنكن ليستولي على عرش إسكتلندا بدلا منه و يؤدي “فاسبندر” دور ماكبث أحد أكثر الشخصيات الشكسبيرية تعقيداً، بينما تؤدي النجمة “كوتيار” دور زوجته.

ويعمل على كتابة الفلم القادم “مايكل ليزلي” الذي شارك أيضاً في كتابة سيناريو فلم Assassin’s Creed. وذلك من أحد الأسباب الذي يجعل هذه النسخة الجديدة من ماكبث مثيرة للإهتمام لمعرفة نتيجة هذا التعاون المميز الذي ننتظر رؤيته من جديد في أساسنز كريد.

وبالإضافة إلى “فاسبندر” و” “كوتيار” يضم ماكبث أيضاً نجم فلم الخيال العلمي Prometheus ” شون هاريس” والذي سوف يؤدي دور مكدف، “بادي كونسيدين” في دور بانكو وهوصديق ماكبث وأحد قادة جيش الملك دنكن، و”ديفيد ثويليس” بدور ملك اسكتلندا دنكن.

في الفديو الأول والثاني الذي لا يظهر حوار بين الشخصيات ولكن كلاهما يكشفان عن أسلوب المخرج “كرزل” المثير للإعجاب والمدهش في إخراج الفلم،ويجعلنا نتوقع الكثير من السوداوية و العمق بالشكل الذي يتناسب مع المسرحية التي تحمل فحوى إنساني و تتميز بالتعبير الواقعي و العميق للنفس البشرية من الصراعات التي تقودها إليها نزعة الشر.

وسوف يتم عرض الفلم في مهرجان كان السينمائي لهذا العام قبل أن يتم إطلاقه في بريطانيا في الثاني من شهر أكتوبر وفي فرنسا في الرابع من شهر نوفمبر، ولم يحدد بعد تاريخ إطلاقه في الولايات المتحدة الأمريكية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى