اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

تطوير القنبلة الذرية يستمر في العرض الدعائى الاول للموسم الثانى من المسلسل الرائع Manhattan

0

manhattan-wgn-america-first-trailer

فى العام الماضى طرحت شبكة WGN America مسلسلين مبنيين على احداث تاريخية اولهما مسلسل Salem وهو مبنى على احداث حرق الساحرات فى القرن 17 فى مدينة سالم بماساتشوسس، اما الثانى وهو موضوعنا اليوم مسلسل Manhattan والذى تدولا ااحداثة فى عام 1943 بمدينة لوس الاموس التى شهدت تطوير القنبلة الذرية. كل شيء هو سر، ليس فقط من معرفة عامة الناس، ولكن حتى بين هؤلاء الذين يعملون في المنشأة نفسها، الذين يتبعون قاعدة بسيطة وهي المعرفة على قدر الحاجة.

وكما نرى فى العرض الدعائى و الذى يقدم المزيد من الغموض و الاسئلة الغريبة حيث تظهر الشخصية الرئيسية فى المسلسل وهو يجيب عن هذة الاسئلة  “هل انت جيد في الحفاظ على الأسرار؟” “هل يمكن ان تضحى بعائلتك من أجل خير البلاد؟” “هل سبق كان لديك علاقات جنسية مع شخص شيوعى؟” والأهم من ذلك، “هل سبق لك من قبل تخيل تدمير العالم “.

يقوم بادوار البطولة فى هذا المسلسل التلفيزيونى الشيق جون بينجامين هيكى، اوليفيا ويليمز، اشلى زكرمان، راشيل بروسنان، دانيال ستيرن، هارى لويد و كاتيجا هيربيرس ومن المنتظر إصدار الموسم الثانى من مسلسل Manhattan فى الخريف المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى