اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الفرنسية ماريون كوتيار تخطف الأضواء في مهرجان كان بدورها في فيلم Two Days, One Night

0

two-days-one-night-poster-550x747

على الرغم من إقامة المهرجان في موطنها استمرت جائزة أفضل ممثله من مهرجان كان السينمائي عصية على النجمة الفرنسية الجميلة ماريون كوتيار بالرغم من فوزها بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة من قبل عن دورها في فيلم La Vie en Rose عام 2008.

لكن هذة المرة تبدو الجائزة قريبة جدا من النجمة الجميلة والتي قدمت أداء مبهر في فيلمها الأخير Two Days, One Night والذي أثقله تعاونها مع الشقيقين البلجيكيين جان بيير داردين و لوك داردين كاتبي ومخرجي الفيلم والذان حفرا اسميهما من قبل في تاريخ المهرجان بفوز أفلامهما مرتين بجائزة السعفة الذهبية أعوام 1999 و 2005 وهو إنجاز لم يحققه سوى سبع مخرجين منذ انطلاقة المهرجان.

تقوم ماريون كوتيار في الفيلم بدور امرأة مكافحة تسعى لإنقاذ وظيفتها عن طريق إقناع زملائها في العمل بالتخلي عن عمولتهم لصالحها، ويشارك في بطولة الفيلم كل من فابريزيو رونجيون وأوليفيه جورميه، ومن المنتظر أن يتم عرض الفيلم في صالات السينما العالمية بداية من 14 أغسطس القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى