اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

شركة مارڤل قد لا تكون حاضره في مؤتمر الكوميك كون في سان دييغو هذا العام

0

يمكن الجزم بأن مؤتمر كوميك كون في سان دييغو فعاليةٌ كانت مارڤل الأساس في إنشائها. فالاستديوهات أظهرت مدى ضخامة الأحداث التي تخص المعجبين، وكيف انها تحاكي متطلباتهم بالكامل. وفي كل سنة ومنذ فعالية  “آيرون مان” الأولى ، ارتفعت امكانيات المؤتمر بشكل كبير .

تميزت هذه الاستديوهات بمعرفتها أن كوميك كون ليس مساحة يقوم فيها النجوم بالتقاط صورهم او استعراض وقفاتهم ؛ بل هو المكان الذي يظهر فيه النجوم بشكل مباشر مما يُشعر المعجبين بإحساس رائع لكونهم قريبين من شخصياتهم المفضلة .

على أي حال ، قد تتغيب مارڤل عن الحضور هذه السنة،حسب ما صرح مخرج فلم Guardians of the Galaxy  “جيمس غن” عندما سُئِل عما إذا  ما اذا كان سيحضر المؤتمر أم لا ، فأجابهم قائلاً “لستُ متأكداً، مارڤل لن يتمكنوا من الحضور، لذا فأنا أيضاً لست متأكداً ما إذا كنت سأحضر”،

تصريح “غن” شكل نوع من الصدمة لبعض المعجبين ممادفعهم للتساؤل عن حقيقة هذا التصريح وهل من الممكن أن يكون مُزحة أو اشاعه ، فاجابهم “جيمس غن” في موقع التواصل الاجتماعي تويتر:” أنا لم يسبق لي أن كذبت على المعجبين بخصوص أي شيء اطلاقاً!”.

ترك مارڤل لـ كوميك كون سيكون حدثاً مؤسفاً فعلاً للكثير إلا أنه نوعاً ما أمر متوقع، فكما يبدو هي ليست بحاجة له بعد الآن.

ربما أدركت أن مشاركتها في المؤتمر لن تؤثر على معدل مبيعات أفلامها الكبيرة في البوكس أوفيس لكن من المؤكد أن مغادرة مارڤل ستترك أثراً واضح على المؤتمر نفسه . وهنالك احتمال افترضه بعض المعجبين بأن المقصود من تصريح “غن” ليس عدم حضور طاقم استديوهات مارڤل كاملاً بل أفلام مارڤل فحسب ،أما  بقية الطاقم فستكون حاضرة لتقوم بالترويج لمسلسلاتها القادمة في موقع نتفليكس وربما عودة مسلسل Agents of S.H.I.E.L.D إذا ما تم تجديده لموسم آخر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى