اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

مات بومر و شايان جاكسون ينضمان إلى ليدي غاغا في American Horror Story Hotel

0

ينضم النجمين “مات بومر” و”شايان جاكسون” إلى نجوم الموسم الجديد من مسلسل American Horror Story بالإضافة إلى نجمة البوب “ليدي غاغا” التي أعلن عن مشاركتها كبطلة لهذا الموسم سابقاً وقد تم إعلان انضماهما في نهاية مهرجان Playfest ولم يُذكر أي تفاصيل تخص قصة المسلسل أو أدوار الشخصيات.لكن ما نعرفه أن “بومر” سوف يقوم بدور البطولة.

علّق نجم مسلسل White Collar “بومر” عن انضمامه إلى الموسم القادم”أحب التعاون مع رايان مورفي” وأضاف “أشعر كأنني في عالم بلا حدود”

الجدير بالذكر أن “مات بومر” ظهر كضيف في الموسم الرابع Freak show وعمل مع مبتكر المسلسل “مورفي” في أعمال أخرى مثل مسلسل “Glee,” حيث أدى دور الشقيق الأكبر لدارين كريس. كذلك في الفلم التلفزيوني The New Normal الذي فاز فيه “بومر” بجائزة القلودن قلوب.

و أُعلِن أيضاً أن النجمة التي قامت ببطولة المواسم الأربعة السابقة من American Horror Story “جيسكا لانغ” لن تشارك في الموسم الخامس منه . وهذا الخبر أثار قلق معجبي المسلسل الذين شعروا أن غياب “لانغ” سيترك فراغاً كبيراً. فهل تستطيع “غاغا” أن تقدم دوراً لا يقل تميزاً عن أدوار “لانغ” في الموسم القادم؟.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى