اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

النجم مات ديمون يوضح كيف أن فلمه المنتظر The Martian مختلف تماماً عن فلم Interstellar للمخرج نولان

0

7500

في الفلم الرائع Interstellar الذي أخرجه “كريستوفر نولان” قام النجم “مات ديمون” بأداء شخصية رائد فضاء عالق في كوكب بعيد. وفي الفلم القادم The Martian  الذي يتولى  إخراجه المنتج و المخرج الكبير “ريدلي سكوت” يؤدي “ديمون” دور رجل فضاء وحيد عالق في كوكب المريخ. لذا فإن فكرة دوره في الفلمين تبدو متشابهتين و هذا التشابه سبب نوع من التخوف للنجم نفسه الذي أجرى مقابلة مؤخراً مع Yahoo على الرغم من اعتقاده أنه سوف يكون أحد أكثر الأفلام المميزة هذا العام.

وذكر “ديمون” في مقابلته أنه بعد لقاءه بالمخرج “سكوت” قام بالتوقيع سريعاً على النص المعروض أمامه لإعجابه به ولكنه شرح للمخرج تردده بخصوص أنه لعب في Interstellar دور رجل تقطعت به السبل في الفضاء وسوف يكون من الغريب أن يعود بعد سنة ونصف ليؤدي من جديد دوراً مشابهاً لرجل تقطعت به السبل أيضاً في الفضاء.وأضاف “ديمون” أنه شرح للمخرج “سكوت” فكرته لكنه رد بأن فلم الخيال العلمي The Martian مختلف تماماً عن فلم نولان وأنه سوف يكون تجربة ممتعة جداً، وبسبب حماسه الشديد وجد نفسه موافقاً على أداء الدور وخلال التصوير وجد أن الفلم بالفعل مختلف تماماً وسوف يكون تجربة جديدة بالنسبة له حتى مع تشابه تفاصيل الدور.

وفلم الأكشن والخيال العلمي The Martian مقتبس من رواية للكاتب “أندي وير” والتي تدور حول التحديات و الصراعات التي يعيشها رائد الفضاء مارك واتني بعد أن تُرِك وحيداً على كوكب المريخ أثناء أحد الرحالات الإستكشاف المستقبلية والتي بعد عاصفة عنيفة يفترض طاقمه بأن أندي قد فقد حياته، ويتحتم عليه عندها أن يبذل كل مافي وسعه لمقاومة اليأس والوحدة والخوف حتى يواصل النجاة ويعود للأرض.

ويشارك “ديمون” في بطولته النجمة التي شاركت النجم “ماثيو ماكونهي” بطولة فلم Interstellar “جيسيكا تشاستين” والتي سوف تؤدي دور قائدة مهمة الإنقاذ إلى المريخ،بالإضافة إلى”كيت مارا”،”كريستين ويغ”،”سيباستيان ستان”، “شون بين”، “مايكل شيفر” و “دونالد غلوفر”.

ومن الجدير بالذكر أن الفديو الدعائي الأول للفلم استطاع أن يحقق مشاهدات تزيد عن ٨ مليون مشاهدة في موقع اليوتيوب، وذلك سبب كافٍ للاعتقاد أن رحلة “ديمون” في الفضاء مترقبة بالنسبة للكثير والذين وجدوا أن العرض الدعائي كان مميزاً بالفعل خصوصاً لأن مخرجه هو “ريدلي سكوت”. وبسبب هذا النجاح الضخم الذي حققه العرض في المشاهدات أٌعلِن مؤخراً أن فلم  The Martian سوف يتم إطلاقه في صالات العرض في الثاني من شهر أكتوبر القادم وهو تاريخ مقارب للذي أُطلق فيه فلم الخيال العلمي الناجح Gravity من بطولة النجمة “ساندرا بولوك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى