اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

نجمة مسلسل 666 Park Avenue تنضم إلى مسلسل قناة AMC المنتظر Fear Of The Walking Dead

0

يستمر  Fear Of The Walking Dead  مسلسل القصة الجانبية من مسلسل قناة AMC الشهير The Walking Dead  بإضافة المزيد من النجوم فقد تم انضمام نجمة مسلسل 666 Park Avenue “ميرسديس  ميسون” بدور غير معروف حتى الآن لكن وحسب ماذكرته مصادر مجلة” إنترتيمنت ويلكلي”فسوف تقوم بدور أساسي في المسلسل.

والمسلسل القادم الذي قام بابتكاره “ديف إريكسون” و “روبرت كريتمان” من بطولة نجمة فلم  Gone Girl “كيم ديكنز”، بالإضافة إلى الممثل النيوزلندي ” كليف كورتيس”، ” فرانك ديلان”،  “إليشيا دمنب كيري” , و نجمة مسلسل Orenge Is The New Black التي انضمت للمسلسل مؤخراً إليزابيث رودريجيز”.وسوف يعمل  على إنتاجه وتنفيذه الفريق الذي يشرف على  The Walking Dead  بما فيهم “كيركمان” كاتب سلسة الكومكس التي اقتبس منها المسلسل الأصلي.

تقع أحداث  The Fear of The Walking Dead في مدينة لوس آنجلوس حين يبدأ العالم بالانهيار وتنتشر عدوى بفيروس يؤدي إلى تحول جميع حامليه إلى زومبيز. لكنه بنفس الوقت غير مرتبط بأحداث و أبطال المسلسل الأصلي أي  ريك قرايمز و مجموعته من الناجين. ومن المنتظر عرض موسمه الأول المكون من ست حلقات مدتها ساعة على قناة AMC في صيف هذا العام وأما الموسم الثاني فمن المقرر عرضه في ٢٠١٦.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى