اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

فيلم كرة القدم الكوميدي Mike Bassett: Interim Manager يحاول جمع ميزانيته

0

mike-bassett

تم اليوم إصدار العرض الدعائي الأول من فيلم كرة القدم الكوميدي Mike Bassett: Interim Manager وهو الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي البريطاني Mike Bassett: England Manager الذي تم إصداره عام 2001.

تدور أحداث الفيلم حول المدرب المتواضع مايك باسيت (ريكي توملينسون) والذي اكتسب شهرة كبيرة بعد قيادته لفريق مغمور لدوري الدرجة الأولى في إنجلترا، وفجأة يجد الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم نفسه مضطرا لتعيين باسيت في منصب المدير الفني للمنتخب بعد الإستقالة المفاجئة للمدرب الألماني الذي قاد المنتخب لإنتصارات عديدة.

ويظهر في العرض الدعائي باسيت وهو يستعد لأول مبارياته مع المنتخب ليجد نفسه في وسط طاقم كامل من المساعدين الألمان يتحدثون فقط الألمانية لا يفهم منهم شيء وهو ما يغضبه بشدة.

الفيلم الجديد هو أول عمل سينمائي بريطاني يسعى للحصول على تمويل من خلال موقع التمويل الشهير Kickstarter لكن الفيلم حتى الاَن لم يجمع سوى 80 ألف جنية استرليني ويتبقى له 170 ألف جنية عليه جمعها قبل يوم 20 نوفمبر القادم ليصل إلى ميزانية الفيلم التي تقدر ب 250 ألف جنية. ويمكنكم الدخول على صفحة الفيلم على موقع Kickstarter من هنا.

من المنتظر أن يبدأ تصوير الفيلم في حالة جمع ميزانيته في شهر مارس القادم على أمل أن يعرض في شهر فبراير عام 2016.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى