اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

العرض الدعائي الأول لفيلم جون هام Million Dollar Arm

1

Million_Dollar_Arm_poster

كشفت شركة ديزني النقاب عن كل من العرض الدعائي الأول والبوستر الأول لفيلم المخرج كريغ غيليسبي Million Dollar Arm. الفيلم من بطولة كل من جون هام، سوراج شارما، بيل باكستون، ليك بيل، اسيف مانفي، مادهور ميتال، وآلن اركين.

الفيلم مبني عى أحداث حقيقية حول وكيل اللاعبين الذكي والطموح جاي بي بيرنستين (جون هام) والذي يجد نفسه على حافة الفشل بسبب خسارة صفقته الأهم لحساب منافسيه الأكبر من أصحاب النفوذ في مجال البيسبول، وهو ما يجعل عمله هو وشريكه اش (اسيف مانفي) عرضة للفشل إذا لم يحصل على صفقة لاعب جديد سريعا.

وعن الفيلم .. يبدأ برنستين في البحث عن مخرج لهذا المأزق وحينها تأتيه فكرة غريبة جدا أثناء مشاهدته لأحد مباريات الكريكت الهندية على التلفاز، فقرر الذهاب إلى الهند وإقامة مسابقة عنوانها “ذراع بقيمة مليون دولار” بحثا عن موهبة فريدة في تسديد الكرات بقوة، انضم للمسابقة قرابة 40 ألف هندي نجح منهم شابين فقط في ال 18 من عمرهم (سوراج شارما و مادهور ميتال) في نيل رضى برنستاين ومعاونيه، كما حصلوا على فرصة للسفر مع برنستين للولايات المتحدة ليتلقوا التدريب الجيد على يد المدرب توم هاوس (بيل ياكستون) أملا أن يتلقى أيا منهم عرض إحتراف في أحد الأندية الأمريكية.

من المنتظر عرض الفيلم في 16 مايو القادم عام 2014

تعليق 1
  1. Abdullah يقول

    منتظر الفيلم شكله جداً جميل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى