اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

العرض الدعائى الاول لفيلم المخرج المتميز نواه بومباك الجديد Mistress America

0

mistress_america_poster-620x918

بعد ان حقق فيلم While We’re Young الكثير من الايرادات لا يبدو ان نواه بومباك  سوف يواجة صعوبة فى الحصول على  ايرادات عظيمة لمشروعه الجديد Mistress America والذى يعتير ثانى فيلم والافضل لهذه السنة . الفيلم تم إفتتاحه بشكل حصري في مهرجان سندانس يناير الماضي، ومن المنتظر إصداره في دور العرض العامة بداية من 14 أغسطس القادم.

قصة الفيلم المشوقة تدور حول جريتا جوريج و لولا كيرك التان ستصبحان اختين قانونا على الرغم من انهما يريان بعضهم للمرة الاولى. وهو ما يترتب عليه الكثير من المواقف المضحكة. ويشارك فى بطولة الفيلم كل من ميشيل شيرنوس، جايمس كيباس جونز و دايان ويرهام

هذه النوعية من الأفلام غريبة بشكل كبير على بومباك والذي أعتاد تقديم افلام أكثر جدية، حيث ان معظم افلام نواه عبارة عن  قصص مثيرة للعاطفة وصادقة الاحساس ولكن ما يميزه عن معظم الكتاب الاخرين هو ابرازه لترابط الشخصيات وكيف تعمل ديناميكية العلاقة بين الشخصيات  وايضا يميزه انه تحت هذا الكم من العواطف المعقدة والحزن و الالم تجد  تفائل  خفى فى طبيعة شخصيات افلامه، والان بعد فيلم Mistress America يبدو ان نواه قد اتجه للافلام الدافئة المليئة بالسعادة ويبدو انه يبلى جيدا فى كلا النوعين من الافلام.

شاهد العرض الدعائي الممتع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى