اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

صور جديدة لشخصيات غريبة و غامضة من موقع تصوير الفلم المنتظر Suicide Squad

0

بينما يستمر العمل على إنتاج أحد أكثر الأفلام المنتظرة من كتابة و إخراج “ديفد آير” Suicide Squad و على الرغم من أنه خلال الفترة الماضية تم الكشف عن العديد من الصور من موقع تصوير الفلم في تورونتو،كندا  إلا أنه كما يبدو هنالك الكثير من المفاجآت التي لن نعرف عنها إلا عند مشاهدة الفلم الذي من المخطط إطلاقه في ٥ أغسطس من عام 2016.

شوهدت في هذه المرة في موقع التصوير شخصيات غريبة جعلت العديد من معجبي باتمان يتساءلون عن علاقتها بفريق Suicide Squad المعروف أيضاً بإسم  Task force x والذي تم ابتكاره من قبل “روبرت كانير” و”روس أندرو” في عام ١٩٥٩ وتضمن الكثير من شخصيات دي سي كوميكس الشهيرة من بينها هارلي كوين، ديد شوت ، بيوزن آيفي، بين, كابتن بووميرانج والعديد من الشخصيات الرائعة.

وافترض البعض أن هذه الكائنات المسلحة مرتبطة بشخصية النجمة “كارا ديليفين” التي تؤدي دور انشانتريس الشهيرة بقدراتها السحرية وقد تكون قامت بواسطة قدراتها بتحوليهم إلى هذا المظهر للإنقلاب ضد هارلي كوين (مارجوت روبي) و ديد شوت (ويل سميث) ولكن حتى الآن لا أحد يعرف بشكل مؤكد أدوارهم وسبب وجودهم في الفلم.

ويقوم ببطولة فلم دي سي كوميكس المنتظر“جاريد ليتو” والذي سوف يؤدي دور الجوكر،  “ويل سميث” وسوف يؤدي شخصية ديد شوت ” مارجوت روبي” فى دور هارلي كوين، “جاي كورتني” فى دور كابتن بووميرانج، “كارا ديليفينجن” فى دور انشانتريس، “كارين فوكوهارا” بدور كاتانا،”أدويل أكينو-أجباهي بدور كلير كروك،”جاي هرنانديز” بدور إيل ديابلو و “آدم بيتش” في دور سليبنوت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى