اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

النجمة نتالي بورتمان تقوم بدور جاكلين كيندي في الفلم القادم Jackie من إخراج بابلو لارين وإنتاج دارين أرونوفسكي

0

النجمة “نتالي بورتمان” و المخرج والمنتج “دارين أرونوفسكي” يجتمعان مرة أخرى بعد أن عملا معاً في الفلم الرائع Black Swan، حيث تقوم “بورتمان” ببطولة الفلم الدرامي الجديد Jackie والذي تؤدي فيه دور  جاكلين كينيدي زوجة رئيس الولايات المتحدة الخامس والثلاثين الراحل جون كينيدي. ويتولى ” أرونوفسكي” إنتاج الفلم و يعمل على إخراجه مخرج فلم الدراما التشيلي “بابلو لارين”.

ومن المتوقع أن يركز الفلم القادم على شجاعة جاكلين في الأيام  الأولى بعد اغتيال زوجها في دالاس في 22 تشرين الثاني 1963، والذي جعلها تفوز  بإعجاب من الأميركيين والناس في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ما يُعرف عنها من شخصيتها المميزة وثقافتها العالية ومظهرها الأنيق ولكن لم يتضح حتى الآن إذا كان فلم السيرة الذاتية سوف يخوض في تفاصيل مؤامرة اغتيال جون كيندي.

ومن الجدير بالذكر أن النجمة “كاتي هولمز” قد قامت بتمثيل دور أيقونة الأناقة  جاكلين في المسلسل القصير The Kennedys بالإضافة إلى الفلم التليفزيوني لقناة  ايه بي سي نيوز Jacqueline Bouvier Kennedy الذي تم إنتاجه عام ١٩٨١ و قامت فيه النجمة “جاكلين سميث” بدور جاكلين كيندي.

وبالنسبة للنجمة الحائزة على جائزة الأوسكار “بورتمان” فينضم هذا الفلم إلى جدول أعمالها المنتظرة التي تحمل العديد من الأدوار المهمة. من بينها تجربتها الإخراجية الأولى في فلم  A Tale of Love and Darkness الذي تقوم ببطولته أيضاً ويتم عرضه في مهرجان كان السينمائي الدولي لهذا العام. بالإضافة إلى فلم Weightless من إخراج المبدع “تيرينس ماليك” والذي يشاركها في بطولته النجم “كريستيان بيل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى