اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

شبكة NBC تلغي مسلسلي A to Z و Bad Judge بعد فترة وجيزة من عرضهما

0

freshman-comedies-a-to-z-and-bad-judge-canceled-by-nbc

عيد الهالوين لم يكن سعيداً على الإطلاق بالنسبة لمسلسلي الكوميديا Bad Judge و A to Z، حيث أعلنت رسمياً الشبكة التلفزيونية الشهيرة NBC تخليها نهائياً عن المسلسلين.

قرار الإلغاء جاء سريعاً لكنه لم يكن مفاجئاً بالنظر لمعدلات المشاهدة المنخفضة جداً التي يحققها المسلسلين، لكن إن كنت من المهتمين بأحدهما فشبكة NBC أعلنت أنها ستستمر في عرض الموسم الأول من المسلسلين الذي يمتد كل منهما ل 13 حلقة تم حتى هذه اللحظة عرض 5 حلقات منها فقط، أثنين منهما لم يتم تصويرهما بالنسبة لمسلسل A to Z بينما سيكون على صناع مسلسل Bad Judge تصوير ثلاث حلقات أخرى لإكمال الموسم.

ليلة الخميس ومنذ فترة طويلة كانت بمثابة الكارثة بالنسبة لشبكة NBC بالأخص بعد نهاية مسلسل The Office عام 2013 والذي كانت نهايته هي المسمار الأخير في نعش نسب المشاهدة ومعدلات التقييم لهذة الليلة المميزة، فجميع مسلسلات الكوميديا التي توالت بعده سواء Go On أو The Michael J. Fox Show أو Sean Saves the World أو Welcome to the Family وأخيرا A to  Z و  Bad Judge جميعها أنتهت بالفشل الذريع ووقعت ضحية التقييمات ونسب المشاهدة المتدنية.

بهذ الشكل ينضم Bad Judge و A to Z لمسلسل شبكة ABC الذي وقع أيضا ضحية للإلغاء Manhattan Love Story ليكونوا بذلك أول مسلسلات فصل الخريف التي يتم إلغائها وبالتأكيد ستتبعها الكثير من المسلسلات الأخرى لاحقاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى