اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

مشاهد جديدة من فيلم الأخوين كوين المنتظر Inside Llewyn Davis

0

schermata-2013-11-27-a-09.51.17-14686_0x440

كشفت CBS للأفلام النقاب عن مشاهد جديدة من فيلم الأخوين جويل وإيثان كوين المنتظر Inside Llewyn Davis. الفيلم من بطولة كل من أوسكار ايزك، كاري موليغان، جون غودمان، غاريت هيدلوند، اف. موراي ابراهام والمغني جاستين تيمبرليك. بجانب الكتابة والإخراج يتولى الأخوان كوين ايضا مهمة انتج الفيلم بالمشاركة مع سكوت رودين الذي سبق وأن شاركهما في إنتاج فيلمي True Grit و No Country for Old Men فيلمهم الفائز بجائزة الأوسكار.

تدور أحداث الفيلم حول مغني فولك يعيش في فترة الستينات يدعى لوين دايفس، ذلك الموهوب الذي يسعى حاملا غيتاره في مواجهة شتاء نيويورك الذي لا يرحم ليصل بموسيقاه للشهرة في طريق مليئ بالعقبات المستعصية.

يتولى المؤلف الموسيقي تي بون بورنيت الفائز بجائزة الغرامي مهمة إنتاج أغاني الفيلم التي يؤديها عدد من المطربين ونجوم الفيلم مثل أوسكار ايزك، بوب ديلان، ماركوس مامفورد وجاستين تيمبرليك. يعرض فيلم Inside Llewyn Davis يوم 6 ديسمبر في دور العرض الأمريكية على أن يلحق به في دور العرض البريطانية في يوم 24 يناير مطلع العام القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى