اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

عرض دعائي جديد رائع ومضحك لفلم الأنميشن المنتظر Minions

1

أطلقت شركة يونيفرسال عرضاً دعائياً جديداً من الفيلم الرسومي Minions والذي يعتبر لفلم الأنميشن الشهير Despicable Me بجزئيه الأول و الثاني. ويقوم بالأداء الصوتي لشخصيات الفيلم الجديد كل من النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار” ساندرا بولوك”، “ستيف كاريل؛، “كاتي ميكسون”،” هيرويوكي ساندا” و نجم مسلسل Mad Men “جون هام”.

يعود الفلم بالأحداث إلى الماضي حيث قصة ظهور كائنات المنيون منذ فجر التاريخ حينما كانوا في البداية مجرد خلية صفراء وحيدة بدت في التطور لتصبح هذة الكائنات المرحة التي لديها مهمة وحيدة في الحياة وهي خدمة طموح الشخصيات الشريرة على سطح الأرض.

وفي ستينات القرن الماضي وقبل أن يقابلوا سيدهم غرو “ستيف كاريل” يجد المنيزونز أنفسهم وحيدون من دون أحد يرعاهم بعد القضاء على كل أسيادهم الأشرار، لذلك يتم تكليف ثلاثه منهم للقيام بمهمة البحث والعثور على زعيم شرير حقيقي جديد لدية طموحات وخطط شريرة كبيرة، ليقابلوا بعدها سكارليت أوفركيل “ساندرا بولوك” السيدة الجذابة التي تسعى لتكون أول امرأة شريرة في العالم فيسافرون من القارة القطبية الجنوبية المتجمدة إلى نيويورك لينتهي بهم الطريق إلى لندن حيث يكونون أمام أكبر تحدي لهم وهو حماية نوعهم من الفناء.

يعمل على إخراج الفلم” بيير كوفين” و”كايل بالدا” ويكتبه “بريان لينش” ومن المنتظر إطلاقه في صالات العرض بتقنية 3D و 2D  في 10 يوليو  من هذا العام.

تعليق 1
  1. Sira يقول

    مساكين, مستحيل بفوته في دور العرض

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى