اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

مسلسل الرعب Penny Dreadful يقدم عرض دعائي مليء بالإثارة والتشويق للموسم الثاني

0

مسلسل قناة شو تايم الناجح Penny Dreadful رسمياً سيعود بجزء ثان، وستكون انطلاقته يوم الأحد الثالث من شهر مايو. كما تم اليوم  إطلاق عرض دعائي جديد ومدهش بعنوان “الشيطان” وتظهر فيه النجمة “إيفا جرين” ومعها بطاقات حظ تحمل الكثير من سوء الطالع لتجعل منه ظهوراً أولاً يوحي بقدوم ساحر.

Penny Dreadful هو مسلسل درامي من ابتكار  و كتابة المرشح للأوسكار ثلاث مرات (جون لوجان) والذي تم ترشيحه عن روائعه Hugo, The Aviator, Gladiator وتقع أحداث مسلسل الرعب والدرما في العصر الفكتوري في لندن حيث تُرتكب جرائم بطريقة غامضة وخارجة عن الطبيعة. ويستلهم المسلسل شخصياته من روائع أدب الرعب.

في الموسم الجديد  فانسيا “ايفا قرين” و ايثان “جوش هارتنت” يشكلون رابطة أعمق كمجموعة بما فيهم السير مالكوم  الدكتور فرانكشتاين و سيمبني يتحدون لإبعاد قوى الشر التي تهدد بتدميرهم. في الوقت نفسه دوريان قراي ، المسخ الذي صنعه “فرانكشتاين “روري كينير”، وبرونا كروفت كل منهم يشن معركته الخاصه.

وستحل الممثلة “پاتي لوپون”كضيفة في هذا المسلسل لتلعب دور شخصية غامضة ذات أهمية كبيرة لماضي ڤانيسا. “هيلين مكروري” ستعود أيضاً للمسلسل بشخصية ايڤيلين پوول والملقبة بالسيدة كالي، أما العالم الروحاني الجذاب و”سيمون رسل بيلي” الذي سيعود كعالم المصريات غريب الأطوار فرديناند لايل سيمثلان تهديداً خطيراً على أبطال  هذا الموسم.

سيستضيف المسلسل أيضاً عدة نجوم منهم “دوجلاس هودج” ليلعب دور محقق سكوتلاند يارد، و “سارا جريني” التي ستكون هيكات، ابنة پولي القوية الخارقة . بالإضافة إلى النجم “جوني بوشامب” الذي سيمثل دور رجل ذو ماضٍ لا مثيل له.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى