اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

إميليا كلارك تحاول أن تنقذ العالم في الإعلان الدعائي الجديد لفلم الأكشن والخيال العلمي Terminator Genisys

0

أطلقت شركة بارامونت إعلاناً دعائياً جديداً فلم الأكشن القادم  Terminator : Genisys والذي يعيد فيه  النجم الكبير” أرنولد شوارزنيقر” أحد أهم أدواره وهو المدمر الذي ظهر به لأول مرة قبل 30 عاماً، ويشاركه في بطولة الفلم نجمة مسلسل Game Of Thrones “إميليا كلارك”، نجم فلم Insurgent “جاي كورتني” ، “جايسون كلارك” و” ج. ك. سيمونز” الذي يؤدي دور المحقق أوبراين.

تدور أحداث الفلم القادم في عام 2029 حينما تندلع حرب المستقبل بين مجموعة من البشر الذين يستخدمون القوى الشريرة لتكنولوجيا الذكاء الصناعي وبين جنود المقاومة بقيادة جون كونور (جايسون كلارك) ومساعده المخلص كايل ريز (جاي كورتني)، وكما كان الحال مع الفيلم الأصلي يرسل كونور مساعده ريز بالزمن إلى عام 1984 لينقذ والدته سارة (إميليا كلارك) التي ينوي أحد الروبوتات المدمرة القضاء عليها ليمنع ميلاد زعيم المقاومة جون كونور.

و مايجعل Terminator : Genisys مختلفاً عن الفلم الأصلي عدة أمور من بينها و كما كشف لنا العرض الدعائي الأول أن شخصيةسارة كونر التي ستلعبها إميليا كلارك ستكون أكثر عنفاً من النسخة التي قامت بها النجمة “ليندا هاميلتون”.

ومن المنتظر إطلاق الفلم الذي يقوم بإخراجه مخرج فلم THor: The Dark World “آلان تايلور” في أول شهر يوليو القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى