اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

بوستر و عرض دعائي جديد للفلم الوثائقي Amy الذي يحكي القصة المؤثرة للمغنية الراحلة الرائعة اَيمي واينهاوس

0

أطلقت شركة A24 عرض دعائي جديد وبوستر من الفلم الوثائقي القادم Amy الذي يحكي السيرة الذاتية للمغنية  الشهيرة الراحلة آمي واينهاوس ويقوم بإخراجه مخرج الفلم الوثائقي Senna والحائز على جائزة BAFTA  “آسيف كاباديا”.

يحكي الفلم القصة المؤثرة للمغنية التي حازت على سبع جوائز غراميز إيمي واينهاوس و يبرز لقطات مكثفة أرشيفية بالاضافة الي أغاني لم تسمع من قبل للنجمة التي استحوذت على اهتمام الكثير بموهبتها الرائعة وتميز أعمالها التي كانت تكتبها بنفسها، و يصور كذلك تأثير تدخل وسائل الاعلام المتكرر بها، والذي جلب لها حياة غير مستقرة على الاطلاق. وبالتالي تدهور وضعها حتى توفيت بشكل مأساوي بشكل سبب صدمة كبيرة لمعجبيها في عمر ينهاز السبعة والعشرين عاماً  وتبين أن  سبب وفاتها هو التسمم بالكحول.

وقد تم عرض الفلم القادم في مهرجان كان سينمائي  يوم ١٦ مايو وحصل على العديد من الإشادات والمراجعات الإيجابية  ومن المنتظر إطلاقه في بريطانيا والولايات المتحدة في الثالث من شهر يوليو لهذا العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى