اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

تعرف على الخارق كويك سيلفر في عرض دعائي جديد لفيلم X-Men

0

Quicksilver-X-Men-Days-of-Future-Past-Costume

أصدرت شركة فوكس عرضا دعائيا جديدا من الفيلم المنتظر بقوة X-Men: Days of Future Past ويستهدف العرض إظهار شخصية مارفيل الشهيرة “كويك سيلفر” والذي يقوم ببطولته النجم الشاب إيفان بيتيرز.

ما يميز كويك سيلفر هو إمتلاكه لسرعة رهيبة تمكنه من التنقل من مكان لآخر في لمح البصر ومن دون أن يلاحطه أحد، ويقوم في الفيلم بمساعدة كل من ولفرين وبروفيسور اكس وماغنيتو لإيقاف برنامج البروفيسور بوليفر تراسك الذي صممه خصيصا للقضاء على رجال اكس.

يذكر أن شركة مارفيل تستعين بنفس الشخصية أيضا في الجزء القادم من فيلم The Avengers لكن يجسده في الفيلم النجم المتميز أرون تايلور جونسون.

الفيلم من بطولة كل من هيو جاكمان، باتريك ستيوارت، إيان ماكيلين، هالي بيري، آنا باكوين، شون أشمور، إلين بيج، وجميعهم من الأجزاء الأولى للسلسلة، كما يشارك من الجزء الماضي للسلسلة X-Men: First Class كل من جيمس ماكفوي، مايكل فاسبيندر، جنيفر لورانس، نيكولاس هولت ولوكاس تيل، ويتولى مهمة إخراج الفيلم المبدع براين سينقر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى