اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الإعلان رسمياً عن عناوين 9 أفلام جديدة في عالم DC السينمائي

1

justice-league-slice-1

أقامت شركة وارنر برذرز مؤتمر صحفي للتصريح عن مشاريعهم القادمة حتى عام 2020 وشملت واحدة من أهم الأخبار في هوليود هذا الشهر، ألا وهو الإعلان الرسمي عن 9 أفلام جديدة في عالم DC السينمائي بالإضافة إلى تأكيد انضمام عدة ممثلين جدد ليمثلوا دور أبطال DC بجانب باتمان وسوبرمان. يأتي هذا الإعلان بعد التصريح قبل شهرين عن تواريخ عرض 11 فيلم جديدة بدون عنوان حتى عام 2020 .

أهم الأخبار والتصريحات من إعلان وارنر برذرز:

– الإعلان عن فيلمين Justice League وستكون جميعها من إخراج زاك سنايدر (مخرج Man of Steel و Batman V Superman: Dawn of Justice) وسيجمع كل من هنري كافيل، بين أفليك وأيمي أدامز من جديد.

– فيلم خاص لـ Wonder Woman من بطولة غال غودت التي ستمثل دور ووندر وومن لأول مره في 2016، والغريب في الأمر عدم ذكر اسم الممثلة غال غودت من ضمن قائمة الممثلين بعد التصريح عن فيلمي Justice League.

– فيلم The Flash وسيكون من بطولة الممثل الصاعد إزرا ميلر، الفيلم سيكون منفصل تماماً عن المسلسل الجديد الذي يعرض حالياً على قناة CW ولا يمت له بصله.

– تأكيد انضمام الممثل جايسون موموا بتجسيده لشخصية Aquaman، بالإضافة إلى تأكيد انضمام الممثل دواين جايسون (ذا روك) بشخصية Shazam.

– فيلم Suicide Squad سيكون الفيلم الذي يلي فيلم باتمان وسوبرمان في 2016، ومن إخراج دايفيد أير مخرج فيلم براد بيت الجديد Fury. الفيلم عبارة عن مجموعة من أشرار عالم DC السينمائي الذين يحاولون فعل الخير.

– إعادة إطلاق فيلم Green Lantern بشكل جديد كلياً ولم يتم ذكر ممثل لهذا الدور، سبق وتم تجسيد شخصية قرين لانترن في 2011 من بطولة الممثل راين رينولدز. بالإضافة إلى فيلم Cyborg والذي سيقوم بدوره الممثل راي فيشر.

كما صرحت وارنر برذرز بعد المؤتمر بأن سيكون هنالك فيلمين خاصة لكل من باتمان وسوبرمان ولكن بدون تحديد موعد عرض لهم. لا أعرف أن سيتم إقحام فيلمين خاصة بهم في جدول الأفلام المزدحم، إذ أن دي سي لديها الأن 10 أفلام في 10 سنوات بمعدل فيلمين كل سنة!

تجدون بالتالي جدول تواريخ عرض أفلام DC التي تم الإعلان عنها بالترتيب حتى عام 2020:

  • Batman v Superman: Dawn of Justice – March 25, 2016
  • Suicide Squad – August 5, 2016
  • Wonder Woman – June 23, 2017
  • Justice League Part One – November 17, 2017
  • The Flash – March 23, 2018
  • Aquaman – July 27, 2018
  • Shazam – April 5, 2019
  • Justice League Part Two – June 14, 2019
  • Cyborg – April 3, 2020
  • Green Lantern – June 19, 2020
تعليق 1
  1. Siraj يقول

    حلو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى