اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

العرض الدعائي للجزء الثاني من الفيلم الكوميدي Paul Blart: Mall Cop

0

paul_blart_mall_cop_two

بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول من فيلم Paul Blart: Mall Cop بجمع أكثر من 146 مليون دولار في الولايات المتحدة عام 2009، يعود شرطي المولات بول بلارت إلى مهنته المفضلة وأيضا إلى هوايته المفضلة وهي السقوط على الأرض من فوق دراجته عبر الجزء الثاني من الفيلم Paul Blart: Mall Cop 2.

الفيلم من بطولة نجم الجزء الأول كيفن جيمس ومعه كل من رايني رودريغيز، ديفيد هنري، ونيل ماكدونو، وتدور أحداث هذا الفيلم حينما ينتقل بول بلارت (جيمس) إلى مدينة لاس فيغاس برفقة إبنته المراهقة مايا (رايني رودريغيز) للعمل كرجل أمن في كازينو كبير، لكن بعد وصوله بفترة قليلة تقتحم إحدى العصابات الشهيرة بقيادة فنسينت (ماكدونو) الكازينو لسرقته، لكن الشرطي الكوميدي يقف لهم بالمرصاد.

اليوم تم إصدار العرض الدعائي الأول من الفيلم الذي يخرجه اندي فيكمان من كتابة كيفن جيمس ونيك باكاي ومن المنتظر أن تقوم شركة سوني بإصدار الفيلم في السينما العالمية بداية 17 أبريل 2015.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى