اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

مخرج فلم Captain Phillips يقترب من إخراج فلم السيرة الذاتية لعازف الجيتار الأسطوري الراحل جيمي هندريكس

0

منذ ست سنوات تقريباً تم الإعلان أن شركة ليجندري بيكتشرز تخطط لتطوير فلم سيرة ذاتية عن حياة عازف البلوز و الروك  الأسطوري الراحل “جيمي هندريكس” وعلى الرغم من أن هذا المشروع ظل معلقاً لفترة طويلة إلا أن مصادر Deadline ذكرت أن المخرج الذي رُشِح لجائزة الأوسكار “بول جرينجراس” يجري مفاوضات لإخراج هذا المشروع القادم.

هندريكس، الذي توفي بشكل مأساوي في عمر مبكر سنة ١٩٧٠ حيث كان يبلغ من العمر ٢٧ عاماً،استطاع في مدة قصيرة أن يكون واحد من بين أعظم -إن لم يكن الأعظم كما أطلقت عليه مجلة رولنج ستون- عازفي الجيتار في التاريخ، وتمكن من أن يكون رمزاً فنياً خالداً يلهم الموسيقى و الموسيقيين كما أن له تأثيراً كبيراً على التغييرات في موسيقى الروك إن رول. وساهم في تطوير آلة الجيتار الكهربائي وإدخال بعض الخواص عليه.

ومن الجدير بالذكر أن المخرج ” جرينجراس” قام بإخراج فلم Captain Phillips الذي رُشح لست جوائز أوسكار و قام ببطولته النجم “توم هانكس” ويعمل حالياً على إخراج فلم خامس من سلسلة أفلام الأكشن  Bourne والذي لم يٌعلن عن عنوانه بعد لكنه يسجل عودة جديدة للنجم “مات ديمون” في دور جيسون بورن والمنتظر إطلاقه في ٢٩ يوليو من العام القادم.

وسوف يقوم كاتب فلم 8 Mile و The Fighter “سكوت دايمون” بكتابة مشروع فلم السيرة الذاتية لهندريس ويعمل على إنتاجه “توماس تال”،”بيتر آفترمان”، “جايني هندريكس”، “جون جاشني”، “وجون ماكديرموت”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى