اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

نظرة أولى على المسلسل الكوميدي الجديد 1600 Penn

0

1600-Penn-immagini-promozionali-del-cast-1تم الأسبوع الماضي عرض الحلقة الأولى من المسلسل الكوميدي الجديد Penn 1600 والذي يتحدث عن يوميات أسرة الرئيس الأمريكي .. ولكن بحسب تصريحات “جوش جاد” أحد نجوم المسلسل الكوميدي الجديد والذي يؤجي دور ابن الرئيس أن المسلسل لا يخرج عن الأحداث العائلية والحياة العامة .. وليس مسلسل سياسي على الإطلاق حيث قال: “أردنا أن يكون المسلسل واقعي ويتناول أحداث المجتمع المُحاط بالأحداث السياسية، ولم نكن نريده أن يتحول إلى كوميدي ليتحدث عن البيت الأبيض”.

وأوضح جاد أن المسلسل أتجه نحو الكوميديا التي وقعت في البيت الأبيض، خاصة وأنه يقوم بتأدية دور نجل الرئيس، فالفكرة كانت التعليق على السياسة دون إنتقادها فهذا هو العنصر الكامن في الكوميديا.

وقد أيدت “جينا إلفمان” رأي “جاد” والتي تؤدي دور السيدة الأولى “زوجة الرئيس” مؤكدة على أن الأحداث كلها متعلقة بالأسرة، مع أحداث قليلة عن السياسة من أجل الإثارة لا أكثر، بينما يجسد “بيل بولمان” الدور الخاص بالرئيس والذي قال “نحن نذهب كثيراً للبيت الأبيض وهذه قصة خفيفة لذلك لم يتم الإعتماد على إظهار الخلفية السياسية الكاملة للعاصمة السياسية واشنطن”.

ومنذ العرض الأول للمسلسل وهو لا يقصد تصوير واقع الحياة العائلية في الولايات المتدة الأمريكية حتى أن “إلفمان” قالت أنها لا تحاول إستنساخ النسخة الحالية للسيدة الأولى “ميشيل أوباما” بل كانت تجسد شخصية تخيلية وتواجه العديد من المواقف الكوميدية .. بينما يقول “جاد” أن المسلسل ليس له صلة بتصوير عائلة الرئيس أوباما والتي تحتاج لطاقة فوق البشرية لكي تكون العائلة المثالية فمن المؤكد أن لديهم الكثير من العيوب لكن التي لا تصلح للكوميديا.

تم عرض الحلقة الأولى في السابع عشر من الشهر الحالي .. على أن يتم استكمال بقية حلقات المسلسل في العاشر من يناير المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى