اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

بيتر سارسقرد ينضم إلى دينزل واشنطون و إيثان هوك في فلم الأكشن القادم The Magnificent Seven

0

أعلنت مصادر مجلة Variety عن انضمام نجم فلم Green Lantern” بيتر سارسقرد” إلى الفلم القادم لمخرج Training Day “آنتوان فوكوا”  The Magnificent Seven والذي يقوم ببطولته النجم “دينزل واشنطون” إلى جانب النجم الرائع الذي رُشح لجائزة الأوسكار كأفضل ممثل مساعد في فلم Boyhood ” إيثان هوك”،والنجم “كريس برات”بالإضافة إلى النجم الذي انضم إليهم مؤخراً وبطل مسلسل White Collar’”مات بومر”.

الفلم القادم الذي من المنتظر إطلاقه في 13 يناير من عام ٢٠١٧ مقتبس من التحفة اليابانية الكلاسيكية والخالدة Seven Samurai التي اُنتجت عام  1954 وقام بإخراجها ” جون ستورجيس” وتدور أحداثه حول سبعة من محاربي الساموراي الماهرين الذين يتحدون مع لحماية السكان البسطاء في قرية هادئة من مجموعة من الخارجين عن القانون. وفي الفيلم الجديد سيتم تعديل الفترة الزمنية وأسلوب القتال لتدور أحداثه في الزمان الحالي حول مجموعة مقاتلين يدافعون عن قرية يتم نهب ذهبها.

كاتب النص الأصلي في هذا الفلم هو كاتب مسلسل True Detective “نيك بيزلاتو” وتمت إعادة كتابته من قبل كاتب فلم The Blind Side “جون لي هانكوك” وفلم الستتينات الأصلي نفسه مستوحى من تحفة كلاسيكية رائعة أخرى اُنتجت عام ١٩٥٤  للمخرج الياباني المبدع ورمز من رموز السينما اليابانية  “أكيرا كوروساوا”.

ومن الجدير بالذكر أن نجم Game Of Thrones “جايسون موموا” كان قد أُعلِن انضمامه للفلم القادم أيضاً لكنه انسحب من الدور بحجة أنه وحسب ما ذكرته المصادر لا يملك دوراً يقدم الكثير في الفلم ولعل انشغاله ببطولة Aquaman القادم في عام ٢٠١٨  بالإضافة إلى ظهوره في الفلم المنتظر Batman V Superman: Dawn of Justice بشخصية أكوامان أيضاً كان له دور في جعله يرفض الدور الذي حسب ما وجده ثانوياً ولا يتناسب عن ما يبحث عنه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى