اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

الشاب المتألق برينتون ثوايتس ينضم لبطولة الجزء الخامس من قراصنة الكاريبي

0

Brenton-Thwaites

أكدت التقارير إختيار شركة ديزني للنجم الشاب برينتون ثوايتس للقيام بدرو الجندي البريطاني هنري في فيلم Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales في الوقت الذي تستمر فيه المفاوضات أيضا مع النجم الكبير خافيير بارديم للإنضمام للفيلم ولعب دور كابتن براند الشبح الذي يسعى للإنتقام من القرصان جاك سبارو.

ثوايتس أصبح مطلب مهم للعديد من صناع السينما بعد تألقه في بطولة فيلم The Giver مع النجمين الكبيرين جيف بريدجز وميرل ستريب كما شارك في دور صغير من فيلم Maleficent مع النجمة أنجيلينا جولي قبل أن يقوم ببطولة فيلم الأكشن والجريمة Son of a Gun الذي بدأ عرضه في استراليا وبريطانيا قبل أسابيع قليلة.

سلسلة قراصنة الكاريبي من أشهر سلاسل الأفلام وأنجحها في السنوات الأخيرة، حيث إستطاعت الأربعة أجزاء الأولى جمع ما يزيد عن 3.7 مليار دولار من شباك التذاكر العالمي، ومن المنتظر أن يعود لبطولة الجزء الخامس النجم الكبير جوني ديب ومعه كل من إيان ماكشين وستيفن غراهام وبنسبة كبيرة النجم جيفري راش للقيام بدور القرصان بارباروسا، وربما يعود أيضا النجم أورلاندو بلوم للمشاركة في الجزء الخامس بدور ويل تيرنر بعد غيابه عن الجزء الرابع.

الفيلم من إخراج الثنائي يواكيم رونينغ وإسبن ساندبرج اللذان حققا نجاح كبير في الفيلم البحري Kon Tiki، ومن المنتظر أن يبدأ عرض الفيلم في دور العرض العالمية بداية من 7 يوليو 2017.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى