اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

دينصورات بيكسار ستغزو دور العرض في مايو 2014

1

اهتزت صورة ستوديو بيكسار العريق قليلاً مع نزول الجزء الثاني من فيلم السيارات  Cars 2 عام 2011، وهو الفيلم القبل الاخير في إنتاجات الاستوديو قبل الفيلم الذي يعرض حاليًا بأمريكا Brave، الذي سيعرض قريبًا في مصر وباقي الدول العربية. وبما إننا لم نعلم بعد مدى نجاح فيلم Brave، لكن حتى وإن لم يحقق النجاح المنتظر والمتوقع لمعظم إنتاجات بيكسار، فيجب على محبي وعشاق أفلام الشركة ألا يعتريهم الخوف، لأن الستديو أعلن عن مشروعين قادمين في الطريق، يراهن الجميع داخل بيكسار وخارجها أن العشاق سينتظروها بفارغ الصبر.

الفيلم الأول، يعرف رسميًا بالعنوان الغريب التالي، لأنه لم يسمى بعد. وهو The Untitled Pixar Movie About Dinosaurs أو “فيلم بيكسار غير المعنون عن الدينوصورات”، وهناك إشاعات وتكهنات أن الاسم الرسمي سيكون “الدينوصور الطيب” The Good Dinosaur. الفيلم سيقوم بإخراجه بوب بيترسون كاتب وأحد منتجي فيلم UP الشهير. وسيلعب الفيلم على تيمة طازجة هي أن حادثة ارتطام المذنب الشهير الذي قتل كل الدينوصورات بالأرض لم تحدث قط. ومن المتوقع عرض الفيلم في 30 مايو عام 2014.

أما المشروع الثاني فمنتظر عرضه عام 2015 هو بعنوان The Untitled Pixar movie that Take You Inside The Mind أو “فيلم بيكسار غير المعنون الذي يأخذك في رحلة داخل العقل”، ومن المزمع أن يقوم بإخراجه بيت دوكتر مخرج فيلمي UP وMonsters Inc.

بالطبع عشاق ومهاوييس بيكسار لن يكون عليهم الإنتظار كل هذه المدة الطويلة حتى عام 2014 بدون أفلام من شركتهم المحبوبة، لأنهم سيكونوا على موعد مع عرض الجزء الثاني من فيلم شركة المرعبين Monsters Inc. الشهير في 21 يونيو 2013 والذي سيكون بعنوان جامعة المرعبين Monsters University. أيضًا سيكون هناك إعاضة عرض ثلاثية الأبعاد 3D لمجموعة من أفضل أفلام بيكسار وأكثرها نجاحًا في نهاية هذه السنة وبداية السنة القادمة مثل العثور على نيمو Finding Nemo في 14 سبتمبر 2012، وشركة المرعبين Monsters Inc. في 18 يناير 2013.

تعليق 1
  1. Dalal يقول

    بيني وبين ستديو بيكسار قصة حب وعشق جبارة وعنيفة لم ولن تهتز ابداً بمرور الزمن .. حتى لو تراجع مستواها قليلاً في السنوات الاخيره …!!

    هو مجرد سوء حظ لااكثر .. وسترجع بيكسار لمجدها العتيق ..

    من منا لم يعشق شركة المرعبين المحدودة او حكاية لعبة او والي – اي او كارز ..وغيرها الكثير ..

    نحن موعودين امام تحف لم تصنع بعد .. صدقوني ..!!

    >>
    مازلت اذكر عندما طلب مني عمل مشروع مادة تصميم مواقع .. اخترت الانيمي
    ولـ أكون اكثر تحديد اخترت استديو بيكسار ليكون مشروعاً لي عنه وعن افلامة الرسومية التي تجذبني .. ^__^

    شكراً لك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى