اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

Place Beyond the Pines جديد النجم راين قوسلينق

0

يتعاون النجم راين قوسلينق مجددا مع المخرج “ديريك سينفرانس” بعد ان تعاونا مسبقا في الفيلم الرومنسي Blue Valentine مع الممثلة ميشيل ويليامز .. ولكن هذه المرة يجتمع الاثنان في فيلم اثارة جديد يشارك فيه كل من ايفا ميندز وبرادلي كوبر .. حيث تم عرض الفيلم في مهرجان تورنتو السينمائي الذي تقام فعالياته في هذه الفترة.

يتحدث الفيلم عن شاب يدعى “لوك” جسده مليء بالأوشام ويعيش ليومه فقط ولكن كل ذلك على وشك التغير عندما يعلم أنه سيصبح أبا  قريبا .. ولكون خلفيته الاجتماعية والثقافية لا تمنح له الفرصة بمجرد التفكير بعمل شريف فهو يمتهن سرقة البنوك عبر دراجته النارية لحين اصطدامه بالشرطي برادلي.

من خلال نظرة أولى يمكن القول بأن الفيلم لا يختلف كثيرا عن فيلم قوسلينق السابق Drive ولكن القراءات الأولية للفيلم توحي بأنه مليء بالتفاصيل والأحداث الجانبية .. عوضا عن كثرة الشخصيات وتفاعلها الايجابي مع القصة .. وهو ما كان غائبا عن “درايف” الذي ارتكز على الرمزية في أحداثة ونظرة الرجل الواحد.

الغريب أن الفيلم شارك في مهرجان تورنتو كفيلم مستقل سعيا في الحصول على دعم أحد استديوهات هوليوود للعرض في أمريكا .. وهو تماما ما حدث عندما تم بيع الفيلم البارحة إلى Focus Features .. لذا فإن تحديد تاريخ عرض الفيلم لن يكون بعيدا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى