اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

تحديد موعد عرض الفلم المنتظر للمبدع كوينتين تارانتينو The Hateful Eight

0

hateful-eight-kurt-russell-samuel-l-jackson

أعلنت شركة وينشتاين أن الفلم المنتظر الجديد للمخرج العبقري الحائز على الأوسكار ” كوينتين تارانتينو”  The Hateful Eight سوف يتم عرضه رسمياً بشكل محدود في الخامس و العشرين من شهر ديسبمبر القادم وهو موسم عيد الميلاد (الكريسماس ) قبل أن يتم عرضه بشكل موسع في دور العرض في الثامن من شهر يناير لعام ٢٠١٦.

وتقع أحداث قصة فلم  الويسترن القادم في مرحلة ما بعد الحرب الأهلية وتتمحور حول صائد جوائز يسافر هو وسجينه بواسطة عربة خيول إلى مدينة تدعى ريد روك، لكن عاصفة ثلجية تمنعة من مواصلة مسيرته وتجبره على اللجوء إلى مكان مغلق بحثا عن الحماية، وهناك يقابل مجموعة أخرى من المسافرين يحتمون من العاصفة، وبينما هم ينتظرون مرور العاصفة تنكشف نوايا كل شخص ويتحول الأصدقاء إلى أعداء و يتورطون في مؤامرة مليئة بالخيانات.

ويسجل The Hateful Eight تعاون جديد بين النجم  “كيرت راسل” و المخرج “تارانتينو” بعد أن قام ببطولة فلمه الشهير Death Proof و يؤدي “راسل”  في الفلم الجديد دور جون روث، قناص خبيث  في طريقة لـمدينة ريد روك بصحبة امرأة قاتلة. ويشاركه في البطولة كلٌ من الممثل الكبير” صامويل جاكسون” في دور ماجور ماركيس وارين، ظابط اتحاد سابق يعيش في جبال ولاية وايومنج.

ويضم الفلم المنتظر أيضاً كلٍ من” الممثلة “جينيفر جاسون لي” والتي تؤدي  دور دايزي دوميرج، فتاة خارجة عن القانون و سيئة السمعة يتم أسرها بواسطة روث،”مايكل مادسين” في دور جو غايدج وهو راعي بقر.”والتون جوجينز” في دور كريس مانيكس وهو شخص متهور يدعى أنه عمدة المدينة و أيضاً “ديميان بشير” في دور بوب، رجل مكسيكي  يقوم بالإشراف على النزلاء. بالإضافة إلى أنه سوف يكون هنالك ظهور للنجم الشاب “تشانينغ تاتم” ولكن ليس ضمن الثمانية.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن فلم المبدع “تارانتينو” الجديد والذي قدم لنا سابقاً روائع لا تُنسى و أفلام مهمة و أيقونية مثل الفلم الشهير Pulp Fiction،سوف يمثل أضخم  إطلاق لفلم بتقنية 70mm في العشرين سنة الأخيرة.وهذه التقنية في العرض مشابهة للتي استدخمت في فلم المخرج “كريستوفر نولان “Interstellar الذي أُفتِتح أولاً في صالات العرض المجهزة بتقنية 35mm و IMAX قبل افتتاحه بصيغة الديجتال بينما يقوم “تارانتينو” و شركة  وينشتاين  بتقديم مشروعهم المنتظر عرضه في فترة عيد الميلاد بأوسع  إطلاق صُوّر بتقنية 70mm  منذ عقدين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى