اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

عرض دعائي جديد للجزء الثاني من الفيلم الرسومي Rio

0

rio-2

أصدرت شركة فوكس عرض دعائي جديد للجزء الثاني من الفيلم الرسومي الرائع Rio 2. يقوم بالأداء الصوتي لشخصيات الفيلم نجوم الجزء الأول وهم آن هاثاواي، جيسي أيزنبرغ، جيماين كليمنت، تريسي مورغان، جورج لوبيز، ليزلي مان، رودريغو سانتورو، المغني البرازيلي جيلبرتو بيبل، جيك أوستن وجايمي فوكس، كما ينضم لهؤلاء النجوم في الجزء الجديد كل من أندي غارسيا، برونو مارز وكريستين تشينوويث.

في هذا الجزء يعيش بول وجويل مع أبنائهم الثلاثة حياة مثالية في تلك المدينة الساحرة، حينها تقرر جويل أنه على أبنائها تعلم كيفية الحياة كطيور حقيقية وتصر على قيام العائلة بمغامرة على ضفاف نهر الأمازون، حينها يبقى بلو في موقف صعب إما ان يخسر الحياة المستقرة وجيرانه الذين بدأ بالتأقلم معهم أم يخسر زوجته وأبنائه بسبب مغامرتهم نحو الحياة الطبيعية.

يعود في هذا الجزء كذلك الموسيقي البرازيلي الرائع والمنتج الموسيقي للفيلم الأصلي سيرجيو مينديز لتأليف أغاني هذا الفيلم بالمشاركة مع الملحن جون بويل، ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في 11 ابريل 2014.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى