اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

روبين ويليامز رحل عن عالمنا لكنه ترك لنا أربع أفلام لم تعرض بعد

0

abc

على الرغم من رحيل النجم الكبير روبين ويليامز يوم أمس إلا أننا سنستمر في مساهدتة على الشاشة الكبيرة لعدة أشهر قادمة، فرحيل ويليامز جاء في فترة بالكاد انتهى فيها جدول أعماله السينمائي المزدحم، حيث أنه كان يستعد لعرض أربع أفلام جديدة على رأسها فيلم Night at the Museum: Secret of the Tomb.

ويليامز لم يكن في منتصف أي عمليه تصوير هذة الفترة فقد أنهى جميع مشاهده في 4 أفلام ستعرض نهاية هذا العام ومطلع العام القادم، بجانب الفيلمين الذين تم عرضهما بالفعل في 2014 وهما The Face of Love و The Angriest Man in Brooklyn.

أول الأفلام التي سيظهر فيها ويليامز هو فيلم الكوميديا Merry Friggin’ Christmas والذي سيفتتح في 7 نوفمبر القادم ويقوم ببطولته ويليامز و جول مكهيل حول رحلة أب وابنه عائدين الى منزلهما بعد لإحضار هدايا العيد.

ثاني أفلامه التي ستعرض في فترة الأعياد أيضا هو الجزء الثالث من  Night at the Museum والذي سيفتتح في 19 ديسمبر نهاية هذا العام ويعيد فيه ويليامز شخصية الرئيس تيدي روزفيلت الشهيرة من الجزئين السابقين.

العام القادم 2015 سيكون له نصيب أيضا من آخر أفلام روبن ويليامز، حيث سيعرض في مطلعه فيلم الكوميديا والخيال العلمي Absolutely Anything والذي سيقتصر مشاركة ويليامز فيه على الأداء الصوتي فقط لشخصية “الكلب دينيس” ويقوم ببطولة الفيلم بشخصياتهم الحقيقية كايت بيكنسيل وسيمون بيغ.

وأخيرا ستكون آخر مرة نرى فيها ويليامز على شاشة السينما هي حينما يعرض فيلم الدراما Boulevard وهو الفيلم الذي أفتتح في أبريل الماضي بشكل حصري في مهرجان تريبيكا السينمائي لكنه حتى هذه اللحظة لم يحصل على موعد عرض رسمي، ويشارك معه في بطولة هذا الفيلم النجم المتألق بوب أودينكيرك والشهير بشخصية المحامي سول غودمان من مسلسل بريكنق باد.

على عكس الأفلام السابقة والتي انتهى ويليامز بالفعل من تصويرها، فإن هناك فيلما كان يتمنى الجمهور مشاهدته، لكن رحيل ويليامز حال دون ذلك، وهو الجزء الثاني من Mrs. Doutbtfire أحد أشهر أفلام الراحل على الإطلاق، والذي جسّد فيه دور السيدة داوتفاير الخادمة والمربية العجوز.

image01Night-At-The-Museum-robin-williams-31062451-1200-89181917the-boulevard-robin-williams

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى