اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

النجمة روني مارا تجري مفاوضات لتكون بطلة مسلسل المخرج ديفيد فينشر وقناة HBO القادم Utopia

0

Rooney-Mara-Final

على الرغم من توقف العمل على مسلسل المخرج” ديفيد فينشر” الكوميدي Videosyncrazy الذي يتحدث عن عالم إنتاج الفديو الموسيقي، يبدو أن المخرج المبدع “فينشر” بدأ التركيز على مشاريعه الأخرى مثل مسلسله القادم Utopia الذي سيُعرض على قناة HBO و المبني على مسلسل بريطاني يحمل الإسم نفسه، والذي قد يسجل تعاوناً جديداً بينه وبين النجمة “روني مارا” بعد أن اجتمعا في الفلم الرائع The Girl with the Dragon Tattoo.

وقد ذكرت مصادر موقع The Wrap أن النجمة “مارا” تجري مفاوضات لتقوم ببطولة مسلسل Utopia الذي سوف يقوم “فينشر” بإخراج الموسم الأول منه كاملاً. كما يجمع المسلسل القادم “فينشر” بكاتبة فلم Gone Girl  الذي قام بإخراجه، المؤلفة المبدعة” جيليان فلين” لتقوم بكتابة النص.

وتدور أحداث المسلسل حول عشق مجموعة من الأشخاص  لقصة مصورة تُسمى يوتوبيا  وعند معرفتهم أن مؤلف القصة قام بكتابة جزء ثاني بشكل سري يذهبون في رحلة للبحث عنها، . وتزداد القصة تشويقاً عندما يكتشفون أن لقصة حقيقية وأن هناك منظمة تدعى بـ”الشبكة” تسعى لنشر فيروسات حول العالم، فتُحاول المجموعة منع تلك الكارثة القادمة من الحدوث وكشف هذه المنظمة وإيقاف مخططهم.

ومن الجدير بالذكر أن النجمة “مارا” التي لم يتضح بعد أية تفاصيل عن دورها في  Utopia، قد حازت مؤخراً على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فلم Carol مناصفة مع الممثلة الفرنسية ايمانويل بركو في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الثامنة والستين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى