اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

أحد أشهر مسلسلات السبعينات Roots يعود للتلفزيون بنسخة جديدة

0

Roots pic

عمل كلاسيكي آخر سيظهر من جديد على الشاشة الصغيرة. حيث أعلنت شركة  A+E Networks عن نسخة جديدة من مسلسل Roots يتم تحضيرها الآن، ليتم عرضه العام المقبل على قناة History. الممثل الكبير لوفار برتون، والذي قام ببطولة النسخة الأصلية عام 1977، سيشارك بالإنتاج التنفيذي هذه المرة.

المسلسل المبنى على رواية الكاتب أليكس هايلي عام 1976، والذي زعم هايلي أنها مبنية على قصة حياة عائلته شخصياً، يحكي عن كونتا كينتي، وهو شاب يافع يتم اختطافه في القرن الثامن عشر من أفريقيا ويتم استعباده في ما يسمى الآن بالولايات المتحدة الأمريكية. القصة تتبع كونتا و أحفاده عبر أحداث فارقة مثل الحرب الثورية، الحرب الأهلية وتحرير العبودية.

نسخة عام 1977 التي عرضت على قناة ABC حققت نجاحاً مذهلاً. تظل الحلقة الأخيرة من المسلسل واحدة من أعلى الحلقات تصنيفاً في تاريخ القنوات على الإطلاق. أحب النقاد المسلسل أيضاً، حيث حصد 9 جوائز ايمي، وغائزة جولدن غلوب، وأيضاً جائزة بيبادي.

من المؤكد، حتى وإن كنت قد شاهدت نسخة المسلسل عام 1977، أن النسخة الجديدة لعام 2016 ستتضمن أشياء جديدة لتكتشفها. النسخة القادمة من مسلسل Roots وصفت بأنها “نسخة مبتكرة، ذات انتاج معاصر وتدمج مواد أكثر من رواية هايلي وتتضمن أبعاد جديدة.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى