اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

نجمة Gone Girl روزاموند بايك تنضم إلى نجم مسلسل Mad Men جون هام في فلم High Wire Act

0

gone_girl_header

انضمت نجمة فلم Gone Girl “روزاموند بايك” إلى نجم مسلسل قناة AMC الرائع Mad Men “جون هام” في بطولة فلم الأكشن والإثارة القادم  High Wire Act  من كتابة  كاتب فلم The Bourne Identity “توني غيلروي” وإخراج “براد أندرسون ”والذي قام بإخراج أفلام مهمة من بينها فلم The Machinistمن بطولة النجم “كريستيان بيل” و The Callمن بطولة النجمة “هالي بيري”.

وتقع أحداث فلم High Wire Act في مدينة بيروت في الثمانينات ميلادية، وتحكي قصة “هام” وهو دبلوماسي أمريكي سابق طُلب منه أن يعود على رأس العمل لكي ينقذ أحد زملائه السابقين من جماعة يُشك بأنهم المسؤولين عن مقتل عائلته. و تؤدي النجمة “بايك” دور عميلة  في  وكالة المخابرات المركزية  CIA والتي تعمل بشكل سري  في السفارة الأمريكية لحماية الدبلوماسي الأمريكي “هام” و مساعدته على تنفيذ مهمته.

النجمة التي رُشحت لجائزة الأوسكار “بايك” عن دورها في فلم Gone Girl الذي شاركها البطولة فيه النجم “بن أفليك” والمقتبس من رواية ناجحة تحمل الإسم نفسه،تستعد لتصويرفلمها القادم A United Kingdom, وهو فلم تاريخي درامي من إخراج “آما أسانتي”. بالإضافة إلى أنها سوف تقوم ببطولة فلم HHHH عن الحرب العالمية الثانية ويشاركها التمثيل فيه ” جايسون كلارك” و”جاك أوكونيل”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى