اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

عرض دعائي جديد للفيلم الفرنسي القادم Rust and Bone

0

الفيلم الفرنسي “صدأ وعظام” يصنف نفسه كفيلم رومنسي .. رغم أن الرومنسية لن تكون أول صفة تخطر على بالك للعلاقة التي ستراها تربط بين امرأة بلا ساقين ورجل معدم لا يعرف كيف يؤمن عشاء اليوم لإبنه الوحيد .. ولكن تبقى الرومنسية صفة مرتبطة بالعاطفة وهي التي لم نعرف يوما المنطق.

الشاب “آلي” المفلس والشبه مشرد يتورط بحضانة ابنه الصغير “سام” ذو الخمسة أعوام .. يحاول تكبد لقمة العيش في بلجيكا ولكن بدون جدوى ليستسلم في النهاية ويطلب المساعدة من أخته وزوجها اللذان يسكنان في أحد مدن الشمال الفرنسي .. ينتقل آلي وابنه سام إلى منزل أخته ويسكنان في مرآب السيارة أملاً في حياة أفضل .. وعلى الجانب الآخر من القصة توجد “ستيفاني” امرأة تمتلك ثقة عالية بنفسها وتعمل في ترويض الحيتان المفترسة لصالح إحدى الشركات .. وبينما كانت الحياة تبتسم للشاب آلي وتعده بمستقبل جميل في فرنسا كان المستقبل بسوء طالعه يعد عدته ليقوم أحد حيتان ستيفاني بإلتهام قدميها.

آلي سبق له لقاء ستيفاني صدفة في أحد الملاهي الليلة في المدينة الفرنسية الصغيرة .. كان يومها مرتبكا ويشعر بالنقص .. فكيف يمكن لفقير معدم بأن يتحدث مع هذه الجميلة والواثقة .. ولكن القدر شاء أن يجمعهما مجددا بعد حادثة ستيفاني ليعطي آلي فرصة جديدة في الحديث معها .. فبالنسبة له أصبحت الفرص متساوية الآن فالنقص قد أخذ منها لتصل إليه .. وإن كان يومها هو الوحيد الذي تحدث وتصرف معها كأنها كاملة.

تجلس ستيفاني دوما على ضفاف الشاطئ تنظر إلى البحر تحلم أن يداعب جسدها من جديد وهي التي كانت تداعب حيتانه .. ولعل آلي هو الوحيد الذي مد ذراعيه يومها ليحملها ويغطس بها في الماء .. لتطفوا وتحس لأول مرة بعد الحادثة بأنها لم لم تفقد شيئا.

الفيلم من إخراج الفرنسي “جاك أوديار” والذي سبق لفيلمه “نبي” الفوز بالجائزة الكبرة للجنة التحكيم بمهرجان كان السينمائي قبل ثلاثة أعوام .. يعود هذا العام بصحبة الفرنسية المبدعة “ماريون كوتيلارد” والشاب البلجيكي المتألق “ماتياس شونارتس” والذي بدأ يشق طريقه نحو النجومية بعد أداءه المذهل في فيلم Bullhead العام الماضي والذي كان مرشحا لأوسكار أفضل فيلم أجنبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى