اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

نتائج حفل نقابة الممثلين 2013 SAG Awards

0

The cast of Argoتم هذا الأسبوع عقد حفل نقابة الممثلين SAG Awards والذي يعنى كل عام بترشيح نجوم الأفلام والتلفزيون “يمكنكم مشاهدات ترشيحاته هنا”.. حيث استطاع بين أفليك وفيلمه Argo بسرقة الأضواء والفوز بجائزة أفضل طاقم تمثيلي وتكرار ما فعله في حفل القولدن قلوب والفوز بالجائزة الكبرى .. تماما كما فعل في حفل نقابة المنتجين .. والذي يبدو أنه متجه للفوز بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم في الرابع والعشرين من فبراير تاركا عامل الحظ فقط كأمل أخير لدى منافسيه Lincoln و Silver Linings Playbook .. على الرغم من تجاهل الأوسكار لترشيح أفليك في فئة الإخراج ولكنه سيكون سعيدا بلا شك عند فوز الفيلم.

الشابة جنيفر لورانس تفوز بجائزة أفضل ممثلة عن فيلم Silver Linings Playbook متغلبة على جيسيكا تشاستين بطلة فيلم Zero Dark Thirty .. ولكن طبعا مع غياب الصغيرة “كويفان جانيه واليس” بطلة فيلم Beasts of Southren Wild والتي لم تترشح بسبب عدم تسجيلها في نقابة الممثلين كممثلة محترفة .. ولكنها بالطبع ستكون موجودة كمنافسة للورانس وتشاستين في حفل الأوسكار.

جائزة أفضل ممثل ذهبت كما هو متوقع للمبدع دانييل داي لويس عن أداءه لدور الرئيس ابراهام لينكون في فيلم Lincoln .. وزميله في الفيلم والغائب عن الحفل “تومي لي جونز” ينجح بالفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد .. وهو الذي كان مرشحا للفوز بالجائزة منذ أشهر ولكن الأداء المفاجئ للنمساوي كريستوف والتز في فيلم Django Unchained ساهم في سحب الأضواء والجوائز قليلا عن الممثل المخضرم .. وبالطبع اوسكار أفضل ممثل مساعد سيكون بين هذين الإثنين.

آن هاثاواي كما هو متوقع أيضا فازت بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دور “فانتين” في الفيلم الغنائي Les Misérables او كما نعرفه جميعا باسم “البؤساء” .. والتي مزحت عند استلامها الجائزة بقولها أنها سعيدة بالتأمين الطبي على أسنانها.

في جانب التلفزيون .. فاز بطل مسلسل 30Rock “أليك بالدوين” بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل كوميدي .. كما فازت بطلة المسلسل “تينا فاي” بجائزة أفضل ممثلة عن نفس الفئة .. وخلال حديثها مزحت كعادتها مع صديقتها ومنافستها ايمي بولر قائلة “ايمي .. أنا أعرفكِ منذ أن كنتِ حاملاً بلينا دينام” .. ولكن ذلك لم يسعف المسلسل عندما فاز Modren Family بجائزة أفضل طاقم تمثيلي تلفزيوني .. حيث شكر نجم المسلسل “جيسي تايلر فيرقسون” مسلسل 30Rock ومسلسل The Office ووصفها بالمسلسلات الرائعة والملهمة وأننا سنفتقدها جميعا .. خصوصا وأن المواسم التي تعرض حاليا هي المواسم الأخيرة للمسلسلين.

 عن فئة الأفلام التلفزيونية والمسلسلات القصيرة فازت جوليان مور بجائزة أفضل ممثلة بعد أدائها لدور المرشحة الجمهورية سارة بايلين في فيلم Game Change والذي أنتجته قناة HBO .. كما فاز كيفن كوستنر بجائزة أفضل ممثل عن نفس الفئة كبطل للمسلسل القصير Hatfields and McCoys.

النصف الثاني من الحفل بدأ مباشرة بتكريم مسلسلات الدراما .. ومن أفضل من براين كرانستون ليفوز بجائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل Breaking Bad .. وفازت كلير داينز بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل Homeland .. والفوز الأهم كان للمسلسل البريطاني Downton Abbey والذي نجح بالفوز بجائزة أفضل طاقم تمثيلي تلفزيوني .. متغلبا على Breaking Bad و Mad Men و Homeland.

Bryan Cranston poses with his two Screen Actors Guild awards Hugh Jackman, Anne Hathaway and director Tom Hooper Members of the Downton Abbey cast accept their Screen Actors Guild award Bradley Cooper and actress Jessica Chastain Sacha Baron Cohen, Jennifer Garner, Ben Affleck, and Isla Fisher Claire Danes with her Screen Actors Guild award Tina Fey accepts the award for outstanding female actor

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى