اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

سام كلافلن ينضم لباقي نجوم فيلم سنو وايت في بطولة الفيلم المنتظر The Huntsman

0

Sam-Claflin-in-Snow-White-and-the-Huntsman-700x300

شخصية سنووايت التي أدتها الممثلة الشابة كريستن ستيوارت على الأغلب لن تعود في فيلم The Huntsman، ولكن يبدو أن كل أبطال الفيلم سيعودوا من جديد. الممثل سام كلافلين هو آخر من انضم للفيلم الخيالي المقتبس من سنووايت، بجانب كل من تشاليز ثيرون، كريس هيمزورث، ايميلي بلانت، جيسيكا تشاستيان، و نك فروست.

كلافين قام في الجزء الأول بدور ويليام، وهو صديق الطفولة لـ سنووايت. دوره بالأساس كان بمثابة شخصية الأمير في حكاية سنووايت الخيالية. لكن على كل حال حجم دور كلافين سيكون أصغر من الفيلم الأصلي، على الرغم من أنه ليس من الواضح كيف سيتم ادخاله في الرواية الجديدة.

فيلم The Huntsman سيستعيد كويين رافينا والتي ستلعب دورها ثيرون، و ايريك القناص الذي يقوم بدوره هيمزورث، قبل سنوات من أن تدخل سنووايت حياتهم. اريك سيبحث عن مرآة سحرية، الأمر الذي سيثير بعض المشاكل بينه وبين سنووايت، والتي تكون أيضاً أخت رافينا.

فروست سيعود في دور القزم، بجانب كل من روب برايدون، اليكساندرا روتش، و شيريدان سميث، اللذين لم يكونوا في الجزء الأول. كما أن دور تشاستيان لم يتم الإفضاح عنه بعد.

فيلم The Huntsman سيتم افتتاحه في 22 أبريل 2016.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى