اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

داكوتا فانينغ، ليلي سيمونز و سيرشا رونان مرشحات لأدوار رئيسية في فلم القصة الجانبية لسلسلة هاري بوتر

0

_1432755371

كشفت مصادر موقع TheWrap عن قائمة أسماء النجوم اللذين كانوا في مقدمة اختيارات شركة وارنر بروذرز للقيام بأدوار رئيسية في فلم القصة الجانبية من سلسلة هاري بوتر الشهيرة Fantastic Beasts and Where to Find Them والتي سوف تصبح بدورها ثلاثية مكونة من ثلاثة أفلام.

وتضم قائمة المرشحين الذين لم يؤكد انضمام أي منهم رسمياً نجمة فلم The Grand Budapest Hotel “سيرشا رونان”، نجمة سلسلة Twilight ” داكوتا فانينغ”، نجمة مسلسل Banshee “ليلي سيمونز” و “أليسون سودل” في منافسة للقيام بدور تينا . أما نجمة الفلم الكوميدي The Other Woman ” كيت ابتون” ، “كاثرين واترستون” و نجمة فلم The Great Gatsby “إليزابيث ديبيكي”فهن مرشحات لدور شقيقة تينا الكبرى كويني.

وأضافت مصادر TheWrap أن هنالك ثلاثة ممثلين مرشحين لدور جايكوب نظير وعدو شخصية بطل القصة نيوت سكاماندر وهم “ستيف زيزس” ،”زاك بيرلمان” و “دان فوغلر”.

الفلم القادم الذي من المقرر اطلاقه في ٨ نوفمبر من العام القادم ويقوم بإخراجه “ديفيد ييتس”،  مستلهم من كتاب يحمل الإسم نفسه لكاتبة هاري بوتر الشهيرة “ج. ك. رولينج” وتدور أحداثه في عالم السحرة حيث سيقدم الفلم شخصيات ومخلوقات سحرية جميلة، بعضها سيكون مألوفاً لعشاق سلسلة هاري بوتر. القوانين والأنظمة في هذا المجتمع السحري المخفي سوف تكون مألوفة لكل من قام يقراءة كتب السلسلة أو مشاهدة أفلام هاري بوتر.لكن القصة الجديدة سوف تبدأ في نيويورك،قبل ٧٠ عاماً من أحداث هاري بوتر. ومن المنتظر إطلاق الجزء الثاني منه في ١٦ نوفمبر من عام ٢٠١٨ أما الثالث ففي ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٠.

ومن الجدير بالذكر أنه قد أُعلن سابقاً أن الممثل الحائز على جائزة الأوسكار كأفضل ممثل “إيدي ريدماين” عن دوره في فلم The Theory of Everything، هو مرشح الأقرب للشخصية الرئيسية نيوت سكاماندر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى