اخبار الافلام والمسلسلات والسينما Movies, Reviews, Trailers, series, sitcom, TV Shows, Movie Tickets, Saudi Cinema، Saudi Box Office ما يعرض حاليا بدور السينما وشراء التذاكر.

من حضر العرض الأخير لسيث مايرز في برنامج ساترداي نايت لايف؟

2

 2D11495340-140202-seth-meyer-jsw-904a.blocks_desktop_largeقدم مساء السبت الكاتب والمقدم الكوميدي سيث مايرز حلقته الأخيرة من فقرة Weekend Update في برنامج Saturday Night Live وكما كان متوقع فقد حظيت الفقرة بضيوف مميزين جدا ومعروفين من تاريخ البرنامج.

في البداية رحبت زميلة مايرز في البرنامج سيسلي سترونق بزميلها المغادر وأظهرت مدى امتنانها وفخرها بالعمل جنبا إلى جنب معه في نفس البرنامج. بعد ذلك قدمت سترونق أول ضيفين في البرنامج وكانت البداية مع الزميلين السابقين من برنامج Saturday Night Live إيمي بولر و بيل هادر الذي حل بشخصيته الشهيرة من البرنامج “ستيفون”. بدأت بولر حديثها إلى زميلها السابق سيث مايرز وقالت: “نحن هنا لنأخذك إلى الجانب الآخر” قاصدة انتقاله إلى استوديو برنامج Late Night الذي يقع في نفس الطابق، وتابعت بولر “بحق، لقد كنت قلب هذا البرنامج لأكثر من عقد من الزمان”.

كما شبّه ستيفون وبولر مايرز بشكل ساخر بشخصية “غراغ” بطل فيلم The Croods والذي كان يخشى الخروج من كهفه خوفا من العالم الخارجي، حينما قالا بأنه سيرى عالم رائع خارج استوديو هذا البرنامج، عالم مليء بالمغامرات والفرص الجديدة.

دخل بعدها داخل الاستوديو النجم الكوميدي وزميل مايرز السابق في البرنامج أندي سامبيرغ مودعا صديقه بمقطع من أغنية فريق Boyz 2 II Men يقول فيها “أنه من الصعب جدا أن أقول وداعا ليوم أمس”، حيث يقوم سامبيرغ برد الجميل لزميله الذي منحه جائزة أفضل ممثل كوميدي على مسرح القولدن قلوب الشهر الماضي.

مايرز تأثر عاطفيا بشكل كبير تجاه كل ما حدث واختتم حديثه قائلا: “وجودي هنا مع زملائي السابقين وصديقتي العزيزة وزوجتي هي الصورة الأمثل والأفضل للنهاية .. هذة هي الوظيفة التي لطالما أردتها ولقد حظيت بأفضل وقت لي هنا”.

سيث مايرز يبدأ تقديم برنامجه الجديد Late Night With Seth Meyers في 24 فبراير الجاري.

2 تعليقات
  1. Abdullah يقول

    من زوجة سيث ؟؟

  2. mohmmd20 يقول

    برنامج اكثر من رائع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشترك في بريد الموقع
اشترك في بريد الموقع
لن يتم مشاركة بريدك مع اي جهة أخرى